Wednesday 18/12/2013 Issue 15056 الاربعاء 15 صفر 1435 العدد

معاقبة (أبو سبعان و العبسي) بالخصم من مرتباتهما

الاتحاد يفقد «المولد وحيدر والفريدي والخضري» في لقاء الشباب

جدة - علاء سعيد:

فرض الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد عقوبة إدارية على لاعبي الفريق محمد أبو سبعان و طلال العبسي نظير غيابهم عن تدريبات الفريق أمس الأول بدون عذر مسبق حيث كانت العقوبة من خلال الخصم من مرتباتهم الشهرية وثم السماح لهم أمس بالمشاركة مع زملاءهم اللاعبين في التدريبات الجماعية ، فيما كان غياب سعود كريري أمس الأول بعذر مسبق من قبل الجهاز الإداري ولم يتم معاقبته .

هذا وقد حرص مدرب الاتحاد المصري عمرو أنور خلال الحصة التدريبية أمس على معالجة الأخطاء الفنية التي وقع بها الفريق في لقاء نجران الماضي لتلافيها في لقاء الشباب الجمعة المقبل على ملعب الشرائع في مكة المكرمة.

إلى ذلك فقد تأكد غياب عدد من لاعبي الفريق عن لقاء الشباب وهم اللبناني محمد حيدر الذي لازال يعاني من إصابة في العضلة الخلفية بالإضافة إلى أحمد الفريدي و قائد الفريق أسامة المولد و سلمان الصبياني و معن الخضري.

وسيضع المدرب عمرو أنور اليوم لمساته النهائية حول التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها لقاء الشباب المرتقب الجمعة المقبل في الشرائع وذلك من خلال التدريب التكتيكي الذي سوف يجريه الفريق اليوم والذي سيكون مغلقا أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

وينتظر لاعبو الاتحاد استلام مكافأة الفوز على فريق نجران والتي تأتي بواقع ثلاثة آلاف ريال لكل لاعب حيث من المتوقع أن تقوم إدارة النادي بصرف هذه المكافأة للاعبين خلال اليومين المقبلة وذلك من أجل رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين قبل مواجهة الشباب المرتقبة.

موضوعات أخرى