Wednesday 18/12/2013 Issue 15056 الاربعاء 15 صفر 1435 العدد

في محاضرة ألقاها على لاعبي منتخب القوى

صوعان يحدد معايير التميز والنجاح الأولمبي

أكد العداء الأولمبي هادي صوعان أن سلوك اللاعب والتزامه هو مفتاح الوصول إلى البطولة، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن التغذية السليمة والراحة والالتزام الطبي هي من أساسيات تكوين البطل الأولمبي.

وتناول عضو مجلس إدارة اتحاد العاب القوى الحالي خلال محاضرته التي ألقاها على لاعبي المنتخب الذي يقيم معسكراً تدريبياً بملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض بعنوان «كيف تكون بطلاً» سيرته الشخصية والطريق الذي سلكه حتى تمكن من الوصول إلى انجازه الأولمبي الذي حققه في أولمبياد سيدني 2000 بحصوله على الميدالية الفضية في سباق 400م حواجز.

كما تحدث صوعان عن الأسلوب الصحيح لحياة الرياضي والبطل وأهمية التغذية بشكل أساسي والتي تعتبر العامل الأهم في تكوين اللاعب وقوته مقدماً العديد من النصائح للاعبين للوصول إلى منصات التتويج العالمية، وتحقيق الإنجازات لألعاب القوى السعودية.

فيما شدد المستشار الفني للاتحاد السعودي لألعاب القوى الدكتور محجوب سعيد على أهمية أخذ هذه النصائح من بطل عالمي بعين الاعتبار والالتزام بها بكل دقة خاصة وأن اللاعبين المتواجدين في المعسكر يمثلون مستقبل وطموح الاتحاد لتحقيق أفضل النتائج من خلال دعم ومتابعة واهتمام رئيس الاتحاد الأمير نواف بن محمد وأعضاء مجلس الإدارة.

موضوعات أخرى