Thursday 19/12/2013 Issue 15057 الخميس 16 صفر 1435 العدد

انطلاقة أول رالي بمنطقة مكة المكرمة تقترب

الجهات الأمنية تقوم بزيارة تفقدية لمسار رالي جدة الصحراوي

جدة - حمود البقمي:

قامت اللجنة الأمنية المشاركة في تنظيم رالي جدة، بزيارة تفقدية أولية لمعاينة النقاط الأمنية ووضع الترتيبات الابتدائية لمسارات رالي جدة الصحراوي بحضور كلاً من العميد فايز بن محمد الشمراني والعقيد فارس عسكر الشيباني والعميد زكي اللقماني والعميد عمر السلطان والرائد بدر السهيمي والنقيب هاني النفيعي والملازم عامر الغامدي ، حيث بدأت الزيارة بالمرحلة الاستعراضية المقرر إقامتها في منطقة شرم أبحر ومن ثم الانتقال إلى منطقة البريكة شمال مدينة جدة وهي التي ستشهد أحداث الرالي الصحراوي على مدى يومين .

واستمع أعضاء اللجنة الأمنية لشرح مفصل من نائب مدير الرالي حمود الجابري ، لكل موقع وما سيقام به ، وبعدها تم الانتقال للمنطقة البريكة وأطلعوا على نقاط البداية والنهاية لكل مرحلة على الطبيعة وأصبح لدى كل جهة تصور كامل سيساهم في تنفيذ المهام بكل دقة . وقال نائب مدير الرالي حمود الجابري:- «نعمل بشكل متواصل لوضع اللمسات النهائية قبل انطلاقة الرالي بوقت مناسب ، سنجري مسحا كاملا للمنطقة ولمسار الرالي ، والذي تتنوع تضاريسه بين الرملية والجبلية والصخرية والتي ستزيد من متعة الرالي للسائقين المشاركين مع توفركل احتياطات الأمان والسلامة،.

كما أخذنا بعين الاعتبار الجمهور العاشق لرياضة المحركات الذي سيتواجد وسنحرص على توفير أماكن مناسبة تتيح لهم مشاهدة أبرز مراحل رالي جدة الصحراوي 2014 . الجدير بالذكر أن أعضاء اللجنة الأمنية قاموا بزيارة مركز شرطة خليص وكان في استقبالهم العقيد منيف المنيف تم على إثرها التشاور في بعض النقاط الخاصة بمنطقة البريكة وكذلك بعض المعلومات عن عدد السكان وكثافة الحركة وأوقاتها ، وطمئنهم المنيف بأن المنطقة اختيار موفق وصائب لأنها تعتبر هادئة والحركة بها قليلة، وهي ذات طبيعة رائعة مناسبة لمثل هذه السباقات .

موضوعات أخرى