Friday 20/12/2013 Issue 15058 الجمعة 17 صفر 1435 العدد

«حرس الحدود» يضبط كميات حشيش وقات ومتسللين في جازان

جازان - عبدالله عكور:

تمكن رجال حرس الحدود في جازان، أثناء أداء واجبهم الأمني في قطاع الطوال من القبض على سيارة محملة بكمية من القات بلغ وزنها 267 كيلو من القات، بالإضافة إلى مبلغ نقدي بلغ 3900 ريال، وذلك بعد رصد السيارة التي تم الاشتباه بها. ووفق بيان لحرس الحدود الذي ورد على لسان الناطق الإعلامي بحرس الحدود بجازان العميد عبدالله بن محمد بن محفوظ، فإن سائق السيارة سعودي الجنسية، طلب منه التوقف فرض قبل أن يتم فرض طوق أمني عليه وتوقيفه، حيث تمت إحالة السيارة والمضبوطات إلى الجهات المختصة.

في شأن ذي صلة، تمكن رجال حرس الحدود في العارضة من رصد ثلاثة أشخاص قادمين من اليمن يحملون أكياس تبين أنها تحوي 16 بلاطة من الحشيش وتزن 15 كيلو بالقرب من الشريط الحدودي. وفي التفاصيل فإنه تم عتراض المتسللين وفرض السيطرة الأمنية عليهم، بهد أن تم تضييق الخناق عليهم. في قطاع بيش تمكن رجال حرس الحدود أيضا من رصد سيارة شاص تنقل عدد 12 شخصا يمنيا مجهول الهوية وقد تم استيقافها وضبط السائق وهو سعودي الجنسية والمجهولين الذين قام بنقلهم.

من جانبه، ثمن قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء عبدالعزيز بن محمد الصبحي جهود أفراد الدورية القابضة على جهودهم في ضبط المهربات ومنع المهربين من تنفيذ مآربهم.

موضوعات أخرى