Friday 20/12/2013 Issue 15058 الجمعة 17 صفر 1435 العدد

أمير الباحة يفتتح مبنى مكتب التأمينات الاجتماعية في منطقة الباحة

الجزيرة - الباحة:

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الباحة يوم الأربعاء 15-2-1435هـ المبنى الجديد لمكتب المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بمنطقة الباحة بحضور محافظ المؤسسة الأستاذ سليمان بن عبدالرحمن القويز، وقام سموه بقص شريط الافتتاح وإزاحة الستارة عن اللوحة التذكارية وتجول سموه ومرافقوه في أقسام المبنى المشتملة على خدمات المشتركين والتعويضات والأخطار واللجنة الطبية وشئون أصحاب العمل إلى جانب المصلى والمكاتب الإدارية وقاعة الاجتماعات.

وبهذه المناسبة ألقى محافظ المؤسسة كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره لسموه على افتتاحه المبنى، والذي يأتي تأكيداً على اهتمام ومتابعة سموه لمختلف أوجه التنمية والتطوير بالمنطقة والمحافظات التابعة لها.

وبيّن القويز أن المبنى يقع بحي الظفير على شارع الملك سعود مقابل المبنى القديم، وتبلغ مساحته (5814م2) ويتكون من ثلاثة أدوار ومواقف تتسع لأكثر من 52 سيارة، وتبلغ مسطحات المباني (3179م2)، وبلغت التكلفة الإجمالية للمبنى (22) اثنين وعشرين مليون ريال.. وروعي في تصميمه تحقيق متطلبات العمل الحالية والمستقبلية، ويقدم المكتب العديد من الخدمات لعملاء المؤسسة التي تتطلب التواصل المباشر معهم في محافظات (بالجرشي, المخواة, العقيق, قلوه, المندق, القرى, بني حسن, غامد الزناد, الحجرة). وفي ختام الحفل تسلم سمو أمير منطقة الباحة درعاً تذكارياً بهذه المناسبة من محافظ المؤسسة، وقد حضر حفل الافتتاح صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن مشاري بن سعود بن عبدالعزيز وعدد من المسؤولين في القطاعات الحكومية ومنسوبي المؤسسة.

من جهة أخري استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتبه في الإمارة في نفس اليوم محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الأستاذ سليمان بن عبدالرحمن القويز، ورحب سموه بالمحافظ والوفد المرافق وجرى خلال الاستقبال بحث ومناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالتأمينات الاجتماعية في المنطقة. الجدير بالذكر أن عدد المنشآت التابعة للمكتب بلغت (6440) منشأة.. وعدد المشتركين (54.000) مشترك.. وجملة المعاشات التي تصرف شهرياً أكثر من (11.666.000) ريال. يستفيد منها (5.450) مستفيداً.

موضوعات أخرى