Friday 20/12/2013 Issue 15058 الجمعة 17 صفر 1435 العدد

يمثل المرحلة الثالثة من التكافل الاجتماعي للندوة العالمية

وكيل إمارة جازان يدشن مشروع صيانة وترميم المنازل الفقيرة

جازان - إسماعيل مسملي:

دشن وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله السويد المرحلة الثالثة من مشروع التكافل الاجتماعي لصيانة وترميم المنازل الفقيرة، والذي ينظمه مكتب الندوة العالمية بمنطقة جازان ضمن فعاليات المكتب لليوم العالمي للتطوع بمشاركة أكثر من 26 شابا من الفرق الشبابية التطوعية التابعة لمكتب الندوة بجازان.

وزار وكيل الإمارة المنازل المستفيدة من المشروع وما احتوته المنازل من خدمات وإصلاحات ومساعدات غذائية وألعاب للأطفال، واستمع لشرح مفصل من قبل مشرف فريق سواعد الخير بين فيه ما قام به أعضاء الفريق من جهود في ترميم المنازل .

وقدم السويد شكره لمكتب الندوة العالمية على هذه البادرة وحثهم على الاستمرار في هذه المشاريع التي تلامس حاجة الأسر الفقيرة في المنطقة مبيناً أن صندوق التنمية بالمنطقة يفتح أبوابه لتقديم الدعم مثل هذه المشاريع النوعية والتي تهتم بالمواطن.

من جانبه بين المشرف العام لمكتب الندوة العالمية بمنطقة جازان الشيخ عبد ربه الحكمي، أن برنامج التكافل الاجتماعي أحد البرامج التي يقدمها مكتب الندوة العالمية بمناسبة ذكرى اليوم العالمي للتطوع ضمن المبادرات الشبابية التطوعية، والذي يهدف لمساعدة الأسرة المحتاجة من خلال ترميم منازلهم وتقديم النواقص التي يحتاجونها مشيراً إلى أنه تم إلى الآن ترميم ثلاثة منازل في المرحلة الثالثة للمشروع وإصلاح 10 مطابخ.

موضوعات أخرى