Sunday 22/12/2013 Issue 15060 الأحد 19 صفر 1435 العدد

يستقبل منسوبات وطالبات الجامعة لمدة 5 أيام

جامعة الأميرة نورة تحتضن معرض قطار الرياض المتنقل

الجزيرة - علياء الناجي:

تحتضن جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، صباح اليوم (الأحد) المحطة السادسة للمعرض المتنقل» لـ (مشروع الملك عبد العزيز للنقل العام بمدينة الرياض - القطار والحافلات)، الذي تنظمه الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض في عدد من المنشآت التعليمية والتجارية الكبرى في المدينة، بهدف تعريف السكان بأهمية المشروع والعوائد التي يقدمها لهم ولمدينتهم.

وقد تم تجهيز المعرض في مركز خدمات الطالبات بالجامعة في (محطة A4) ، حيث سيستقبل المعرض زواره لمدة خمسة أيام حتى يوم الخميس المقبل، خلال الفترة من التاسعة صباحاً حتى الثانية ظهراً.

وقد وجهت جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، دعوة مفتوحة لكافة منسوباتها وطالباتها لزيارة المعرض والتعرف عن قرب على المشروع الأكبر من نوعه والأحدث في مواصفاته بالمنطقة، والذي ستحتضن الجامعة إحدى محطات مساراته بمشيئة الله.

ويتكون المعرض المتنقل للمشروع، من لوحة إلكترونية جدارية بطول 20 متراً، تحتوي شاشة عملاقة تعرض الفيلم التعريفي عن المشروع، وخريطة مكبرّة لمسارات شبكة القطارات والحافلات، وعدد من الصور وشاشات العرض الفرعية التي تعرض عربات القطار والمحطات الرئيسية والفرعية لكل من شبكتي القطار والحافلات.

كما سيتم ضمن المعرض، توزيع (كتاب مشروع الملك عبد العزيز للنقل العام بمدينة الرياض) الذي يتضمن كافة المعلومات حول المشروع منذ انطلاقه كفكرة، حتى ترسية عقود تنفيذه، وسيكون الكتاب متاحاً أيضاً عبر موقع الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض على الإنترنت: www.ada.gov.sa .

موضوعات أخرى