Sunday 22/12/2013 Issue 15060 الأحد 19 صفر 1435 العدد

العميد صالح القرزعي يحاضر في مدرسة الملك عبد العزيز ببريدة

بريدة - طارق الناصر:

نظم النشاط الطلابي في ثانوية الملك عبد العزيز في مدينة بريدة محاضرة بعنوان (سلوكيات المواطن في الأماكن العامة وعلاقة رجل الأمن بالمواطن) لسعادة العميد صالح بن سليمان القرزعي مدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة القصيم .

وكان في استقباله مدير المدرسة أ. ناصر بن محمد القليش وعدد من الإداريين بالمدرسة، حيث بدأت المحاضرة بكلمه ترحيبية لمدير المدرسة أ. ناصر القليش، رحب بها سعادة العميد وشكره على حضوره بالإضافة إلى الرائد خالد بن ثواب المطيري مدير شعبة العلاقات والتوجيه بدوريات الأمن بمنطقة القصيم. بعد ذلك استهل سعادة العميد محاضرته بشكره وتقديره لإدارة المدرسة وخص بالذكر رائد النشاط أ. عطاالله الدخيل لترتيبه هذا اللقاء والذي يربط رجال الأمن بجيل المستقبل . ثم ذكر الشباب بنعمة الأمن التي منّ الله بها علينا في وطننا الغالي، ولابد من الإحساس بهذه النعمة والمحافظة عليها.

بعدها عرض سعادة العميد إحصائيات خطيرة عن الحوادث في المملكة والتي حصدت من الأرواح أكثر مما تحصده الحروب، مع عرض مرئي وصور لمشاهد وحوادث للسرعة والتفحيط وما ينتج عنها . واختتم سعادة العميد القرزعي محاضرته بتوجيه أسئلة مباشرة للشباب تلامس واقعهم . في نهاية اللقاء قدم مدير المدرسة درعاً تذكارياً لسعادة العميد صالح القرزعي وسعادة الرائد خالد بن ثواب المطيري مدير شعبة العلاقات والتوجيه .

موضوعات أخرى