Monday 23/12/2013 Issue 15061 الأثنين 20 صفر 1435 العدد

الاتفاق يبدأ تحضيراته لمواجهة الهلال

الدمام - ياسر الهزيم:

استأنف الفريق الكروي بنادي الاتفاق تحضيراته للمواجهة المهمة التي ستجمعه بنظيره فريق الهلال في مدينة الرياض عصر السبت القادم ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر لمسابقة دوري عبد اللطيف جميل بعد الراحة التي منحها مدرب الفريق غوران لجميع اللاعبين بعد مباراة الرائد.

وكانت التدريبات اللياقية هي الجرعة الأولية في التدريبات أعقبتها تدريبات تكتيكية للمجموعة المتكاملة بمناورة في منتصف الملعب ، فيما واصل بقية اللاعبين الذين شاركوا في أجزاء من مباراة الرائد واللاعبين الذين لم يشاركوا بها أصلاً تدريباتهم اللياقية والتكتيكية المتنوعة التي فرضها المدرب غوران ومدرب اللياقة لتختتم التدريبات بمناورة على منتصف الملعب.

إلى ذلك لا يزال اللاعبون ماجد العمري ومبارك وجدي وأحمد الشهري يواصلون برنامجهم اللياقي التأهيلي على مضمار الملعب، وانضم إليهم الروماني نيكولاي الذي كان قد أصيب بشد قبل مواجهة الرائد الماضية، وكان اللاعب محمد كنو قد أدى هو الآخر تدريبات تأهيلية على مضمار الملعب بعد أن تعرض لوعكة صحية بعد لقاء الرائد.

من جانب آخر كشفت مصادر للجزيرة أن عبد العزيز الدوسري رئيس النادي تكفل بدفع الغرامة المالية التي صدرت بحق لاعب الفريق الكروي الأول إبراهيم هزازي بعد أحداث مباراة الفريق أمام الأهلي في الجولة الثالثة عشرة لدوري عبد اللطيف جميل على أن يخصم المبلغ من راتب اللاعب لاحقا.

موضوعات أخرى