Monday 23/12/2013 Issue 15061 الأثنين 20 صفر 1435 العدد

ناشئو الهلالية يتأهلون للتصفيات المؤهلة للممتاز

البكيرية - حمود المطيري:

تأهل فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الهلالية لتصفيات المملكة النهائية المؤهلة لدوري الممتاز بعد فوزه على جاره نادي الأمل بنتيجة 4 ـ 1 في دوري مكتب رعاية الشباب بمنطقة القصيم وتحقيقه المركز الثاني ليتأهل برفقة فريق الرائد المتصدر للدوري..

وعقب هذا الفوز والتأهل قدّم عضو شرف النادي رجل الأعمال الأستاذ عبدالله بن إبراهيم العواد دعماً للأبطال بمكافأة مالية 24 ألف ريال تم توزيعها على اللاعبين والطاقم الفني والإداري..

من جانبه عبّر رئيس نادي الهلالية الأستاذ إبراهيم الوسيدس عن شكره وتقديره لجميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري على جهودهم وعطائهم والذي أسهم في تحقيق هذا الإنجاز وكما شكر الوسيدي عضو شرف النادي الأستاذ عبد الله العواد على دعمه السخي مؤكداً أن هذا الدعم غير مستغرب منه. كما عبّر نائب رئيس النادي الأستاذ إبراهيم العواد عن سعادته بتحقيق هذا التأهل متمنياً مواصلة المشوار وتحقيق حلم أبناء الهلالية بالوصول لدوري الأضواء. واعتبر أمين عام النادي الأستاذ فيصل المطيري أن هذا الإنجاز جاء نتاجا للجهد والعمل الذي قامت به إدارة النادي طوال الموسمين الماضيين, وشكر المطيري الجميع على الجهود المبذولة والتي توجت بتحقيق هذا التأهل.

موضوعات أخرى