Tuesday 24/12/2013 Issue 15062 الثلاثاء 21 صفر 1435 العدد

STC في مقدمة أفضل 100 علامة تجارية سعودية رواجاً

الجزيرة - سعود الهذلي:

جاءت العلامة التجارية للاتصالات السعودية ضمن أفضل 100 علامة تجارية سعودية رواجاً وحضوراً في ذهن المستهلك السعودي، وفق استطلاع داخلي واسع الانتشار. وكرمت الشركة بهذه المناسبة لتحقيقها هذا الإنجاز المتميز الذي يُعد امتداداً للعديد من الاستحقاقات في مجال العلامات التجارية وتعزيز دورها وتنافسيتها.

هذا، وتعتبر الاتصالات السعودية الشركة الوطنية الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة بالمملكة، وتسعى دائماً للابتكار والإبداع، وتقدم خدماتها لأكثر من 36 مليون عميل في مختلف مناطق المملكة. وتملك STC الخبرة والتجربة، واستراتيجية نمو واضحة، ومكانة ريادية، كما تُعد كياناً اقتصادياً بارزاً وفاعلاً في مواصلة مساهمتها القوية في دعم الاقتصاد الوطني وتسهيل توفير الخدمات كافة القائمة على شبكات الاتصالات، بما يحقق الاستفادة القصوى من الخدمات الإلكترونية وتوفير الجهد والوقت للمواطن والجهات الخدمية.

كما جاء التصنيف الأخير الذي وضع علامة STC في ريادة العلامات المحلية وفقاً لاستطلاع للرأي قامت به صحيفة الوطن، أعلنت نتائجه مساء أمس الأول في حفل كبير على شرف وزير الإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي خوجة ورئيس مجلس إدارة مؤسسة عسير للصحافة والنشر الأمير بندر بن خالد الفيصل.

وكان تقرير لشركة «Brand Finance 2013 «، كبرى شركات الاستشارات في مجال تقييم العلامات التجارية في العالم، قد أكد مؤخراً أن STC تُعتبر أعلى قيمة علامة تجارية في مجال الاتصالات إقليمياً لعام 2013 بقيمة بلغت 3,310 مليون دولار أمريكي. وتعتبر العلامة التجارية للاتصالات السعودية العلامة الوحيدة في المملكة العربية السعودية ضمن أفضل 500 علامة تجارية على مستوى العالم.

كما حصدت STC جائزة أفضل علامة تجارية في قارة آسيا للربع الثالث من العام 2013م, وعكس هذا الإنجاز مدى قوة العلامة التجارية لـ STC في أذهان المستهلكين ومدى قدرتها على تطوير كفاءة إدارة علامتها التجارية وقيمة أصولها وزيادة الحصة السوقية للعلامة التجارية في السوق.

موضوعات أخرى