Tuesday 24/12/2013 Issue 15062 الثلاثاء 21 صفر 1435 العدد

فيما تم الانتقال لـ25 مبنى خلال الثمانية الأشهر الماضية

لجنة تشغيل المباني المدرسية بتعليم القصيم تستعرض 51 مشروعًا

بريدة - صالح الشعيبي:

استعرض مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم عبدالله الركيان , مع أعضاء اللجنة الدائمة لتشغيل المباني المدرسية المشاريع التي تم الانتقال لها خلال الثمانية الأشهر الماضية والبالغة 25 مبنى، إضافة للمباني المتوقع انتهاء العمل بها خلال الستة الأشهر القادمة وعددها 26 مشروعًا.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول للجنة الدائمة لمتابعة تشغيل المباني المدرسية الذي عقد بصالة الاجتماعات وعبر الدائرة الصوتية للنساء برئاسة المدير العام وبحضور مساعده للشؤون المدرسية عبدالرحمن الصمعاني، وأعضاء اللجنة.

وقد أكد المدير العام خلال الاجتماع على أهمية وجود برنامج زمني وخطة محددة لعملية انتقال المدارس للمباني الجديدة , وكذلك الدراسة في المدارس المحدثة، بما يكفل بداية جادة من خلال اكتمال المنظومة الإدارية والفنية والتجهيزية للمدرسة.

فيما أشار المساعد الصمعاني إلى أنه تم تنفيذ العديد من التوصيات والمقترحات التي أسهمت في تقدم عمل اللجنة. فيما تناول مدير إدارة التخطيط المدرسي عبدالله الربدي, المباني المدرسية الحكومية التي تم الاستفادة منها والمباني المتوقع تسلمها خلال الأشهر الستة المقبلة. وتم إقرار بعض التوصيات التي تهدف إلى ضمان سرعة تشغيل المباني المدرسية الجديدة وتوفير كافة متطلباتها البشرية والمادية، والإسهام الفاعل في سرعة الإحلال والتخلص من المباني المدرسية المستأجرة، والاستعداد للاستلام الابتدائي للمشاريع بوقت مبكر.

موضوعات أخرى