Tuesday 24/12/2013 Issue 15062 الثلاثاء 21 صفر 1435 العدد

فواصل

- العلاقة بين الأهلي ولاعبه البرازيلي فيكتور سيموس وصلت إلى حد من التأزم لم يكن أحد يتصوره بعد مواسم من الصفاء والتقارب التي لم يبلغها أي لاعب أجنبي في أي فريق. حيث كان اللاعب يتمتع بحب جماهيري جارف ولكنه انتهى بمجرد تولي البرتغالي بيريرا مهام الإشراف الفني على الفريق.

* *

- ترشيح اسم الأستاذ أحمد حسن فتيحي لرئاسة نادي الاتحاد للمرحلة القادمة ربما يكون فيه الإنقاذ للنادي من حالة النزاع والتشظي التي يعيشها فالفتيحي اسم متفق عليه من غالبية الاتحاديين وسيلتف حوله الجميع بما يكفل عودة النادي لحالة التوهج من جديد.

* *

- عودة الأستاذ طارق النوفل لممارسة مهامه كمدير للمركز الإعلامي بنادي الشباب بعد فترة ابتعاد قصيرة بسبب ظروفه الخاصة ستعيد التوهج والاحترافية للمركز الذي منحه النوفل خلال فترة عمله قوة وحضوراً لافتين وأبرز نشاطات النادي إعلامياً وحففت للنادي وجود مميز عبر وسائل الإعلام المختلفة.

* *

- تساقط عدد من لاعبي النصر جراء الإصابات يعد أمراً عادياً وطبيعياً للفريق الذي ينافس بقوة على بطولة الدوري ويبذل لاعبيه جهوداً مضاعفه في المباريات للحفاظ على تلك الحظوظ. ومن هنا جاءت مقولة أن الفريق الذي يتطلع لبطولة الدوري يجب عليه أن يمتلك مجموعة لاعبين في الاحتياط لا تقل عن الأساسيين لتستطيع مواصلة السير في الطريق بنجاح.

* *

- حكاية اللاعب البرازيلي جوبسون ومقطع الفيديو ربما تكون آخر فصول الكوميديا في نادي الاتحاد. فمن المؤسف أن يصبح اسم النادي وسمعته عرضة للانتهاكات والتلاعب بها من قبل لاعبين مستهترين.

* *

- ربما يكون اللاعب الكوري (كواك) خياراً مقبولاً للهلال في هذه المرحلة لكنه ليس الخيار الأفضل. فقد كان المشجع الهلالي يمني نفسه باسم كبير يحل مشكلة الدفاع والخلل الذي يعانيه وتسبب في إحراج كبير للفريق في المرحلة الماضية أفقدته العديد من النقاط المستحقة.

موضوعات أخرى