Tuesday 24/12/2013 Issue 15062 الثلاثاء 21 صفر 1435 العدد

واصفا انضمام اللاعب للهلال بالمكسب الكبير للجانبين .. عبدالرحمن بن مساعد:

لم نقلق للمزايدات لأن رغبة «كريري» واضحة .. ولهذا فضلت التريث

كتب - فيصل المرشدي:

أكد سمو رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أن انضمام اللاعب الدولي سعود كريري للهلال يعد مكسبا للفريق الأزرق, مبيناً أنه لاعب ذو مستوى فني عالٍ وخلوق أيضاً وقيادي, مشيراً إلى أن وجوده في صفوف الفريق يعد إضافة فنية كبيرة.

وقدم سموه شكره لكريري على اختياره للهلال رغم وجود عروض محلية وخارجية أعلى, مبيناً أن هذا كرم من اللاعب وأن الهلال كسبه وهو كسب الهلال أيضاً.

وأضاف سموه: لم يقلقنا دخول أي ناد في المفاوضات مع اللاعب؛ لأن رغبته كانت واضحة منذ البداية وكنّا واضحين أيضاً في العرض الذي قدمناه .

وأردف: كنت على يقين بأن سعود سيوقع للهلال, ولكن لأننا في عالم الاحتراف وكانت المسألة عرضا وطلبا وقابلة للمتغيرات قررت التريث حتى يتم التوقيع أمام الجميع.

وأكد سموه أنهم لم يتفاوضوا معه إلا بناءاً على رؤية الجهاز الفني, مشيراً إلى أنهم هم من يحددون مدى الاستفادة منه, ومضيفاً: كل تعاقداتنا سواء في الصيف أو في الفترة هذه كانت بناءاً على طلب واحتياج الجهاز الفني.

وأوضح سموه أن أعضاء شرف نادي الهلال وتحديداً الأمير أحمد بن سلطان لايحبون إظهار أسمائهم, مشيراً إلى أنه كان لهم دعمهم المؤثر هذا الموسم, وموضحاً بخصوص صفقة كريري قائلاً: 40 % من قيمة صفقة انتقال اللاعب سعود كريري تكفل بها عدة أعضاء شرف, والـ60% الباقية تكفلت بها إدارة النادي.

وعن بقية الاستقطابات قال سموه: في الفترة الشتوية يتوقع الجمهور بأننا سنغير كثيراً من ناحية الأسماء وهذا يخلّ بالفريق فنياً, ولكن بالتأكيد سندعّم الفريق بإحتياجاتنا المحلية أو الأجنبية. وأضاف: نحن في بداية هذا الموسم كان استعدادنا هائل جداً واستقطبنا للفريق أسماء كبيرة وجددنا عقود أسماء أخرى.

وعن صفقات المبادلة بين الهلال والشباب قال: علاقتنا بنادي الشباب جداً متميزة وتربطها المودة وأي تعاون بين الطرفين سيكون لمصلحتهما جميعاً, ومن الطبيعي أن كل نادٍ يبحث عن مصلحته, ونحن نرى أن مصلحتنا في استقطاب احتياجتنا.

وأضاف: هناك مفاوضات لانتقال حسن معاذ وهي مستمرة وإن لم تتم فستبقى في نهاية الأمر علاقتنا جيدة مع إخواننا في الشباب

وأردف: هناك الكثير من التأليف في بعض الأخبار التي خرجت ولن أوضح ماهي, ولكن أعلنت «إعلامياً فقط» أسماء لاعبين من طرف الهلال لم نفكر أبداً بمقايضتهم بأي أحد. وأوضح ابن مساعد أن موضوع انتقال وليد عبدالله للهلال من طرف الإدارة الشبابية غير قابل للنقاش أبداً.

وعن مستوى الفريق فنياً قال: الهلال يسير في الطريق الصحيح, ونحن متفائلون بأننا سنكون طرفا ثابتا في كل المنافسات وسنسعى جاهدين لتحقيق كل بطولة. وأضاف: مستوى الهلال متميز باستثناء مباراتين أو ثلاث فقط».

وعن منافسة نادي النصر هذا الموسم قال: النصر فريق يحترم ويقدم هذا الموسم مستوى جيدا ورغم تقديمه لمستوى متذبذب في بعض المباريات إلا أنه لم يخسر بتوفيق الله. وأردف: الهلال والنصر هما الأفضل هذا الموسم ويقدمان مستويات جيدة جداً في الدوري الذي لن يحسم إلا في الجولات الأخيرة.

وعن توقعاته بمسيرة الهلال في دوري أبطال آسيا هذا الموسم قال: متفائل جداً بأن يكون لقب هذا العام سعودي, وأن يكون الهلال أحد أطراف المراحل المتقدمة من البطولة، وعن قضية خالد شراحيلي قال: نتأمل خلال الأيام القادمة أن يصدر قرار لصالح الهلال في موضوع .

موضوعات أخرى