Tuesday 24/12/2013 Issue 15062 الثلاثاء 21 صفر 1435 العدد

حشود إعلامية تابعت التوقيع في مقر النادي

كريري .. هلالي حتى منتصف 2016

تغطية - عبدالله الحنيان / تصوير - طلال العتيبي:

وقع رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، مساء أمس، عقداً احترافياً مع قائد المنتخب السعودي ولاعب نادي الاتحاد سابقاً «سعود كريري»، ليمثل بموجبه صفوف فريق «الهلال» الأول لكرة القدم لمدة موسمين ونصف الموسم؛ وذلك في مقر النادي، بحضور نائب رئيس النادي «محمد الحميداني» وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، إضافة إلى وكيل أعمال اللاعب «ناصر النعيمي»، وشهدت مراسم التوقيع جمعاً كثيفاً من موفدي وسائل الإعلام المقروء والمرئي والمسموع.

هذا ورفض الطرفان الكشف عن قيمة الصفقة المالية، إلا أن مصادر أكدت أن مبلغ التعاقد مع كريري وصل إلى 17 مليون ريال بالإضافة إلى «فيلا وسيارة».

من جانبه، أبدى اللاعب «سعود كريري» سعادته الكبيرة بالانضمام لنادي الهلال، مبيناً أن اختياره للهلال لم يأتِ من فراغ؛ نظير تواجد نادي الهلال الدائم في المنافسات على الصعيدين المحلي والخارجي، موضحاً أن انضمامه لنادي الهلال هو إضافة كبيرة لمسيرته الكروية قائلاً: «انضمامي لنادي الهلال يشكل إضافة كبيرة لمسيرتي الكروية، كون نادي الهلال منافسا دائما على البطولات محلياً وخارجياً».

وعما إذا كان قد فضل قيمة الهلال الفنية على المادة أبان: اللاعب المحترف يبحث عن المادة وبالنسبة لي بحثت عن المادة والقيمة الفنية للنادي الذي سأنتقل له، التي وجدتها في الهلال من جميع النواحي، نافياً أن يكون مدير الجهاز الفني في الفريق الأول بنادي الهلال سامي الجابر قد تواصل معه قبل عدة أشهر لنقل خدماته للفريق كوني لم أدخل الفترة الحرة، وإنما التواصل كان بعد المخالصة التي حصلت عليها.

وبخصوص مشاركته بصفة أساسية في التشكيل الأزرق علق بقوله: سأدخل في منافسة شريفة مع زملائي الجدد المميزين لحجز الخانة وستصب المنافسة في مصلحة الهلال «بإذن الله».

وواجه كريري في المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش التوقيع سؤالا يتعلق برحيل زملائه السابقين من الاتحاد إلا أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد قاطع السؤال بقوله: كريري في الوقت الحالي لاعب هلالي ومن غير المناسب أن يتحدث عن أوضاع أندية أخرى!

من جهته، قدّم وكيل أعمال اللاعب الأستاذ «ناصر النعيمي» شكره وتقديره لنادي الهلال، متمنياً للطرفين التوفيق في المرحلة المقبلة، مبيناً أن «كريري» تلقى الكثير من العروض التي تفوق عرض نادي الهلال، مختتماً حديثه بقوله: «كل ما جرى هاتفياً في المفاوضات مع نادي الهلال لمسناه على أرض الواقع».

هذا وكانت «الجزيرة» قد التقت باللاعب ووكيل أعماله عصر أمس عند وصولهما مطار الملك خالد الدولي بالرياض قبل أن يتوجها بمعية عضو شرف النادي لؤي الحميداني والمنسق الإداري فهد المديد إلى منزل رئيس النادي، ومن ثم إلى مقر النادي لتوقيع العقد أمام وسائل الإعلام.

من جهة أخرى، علمت «الجزيرة» أن كريري كان قد تلقى عرضا جديا قبل يومين من نادي النصر يفوق العرض الهلالي بثلاثة ملايين ريال، بالإضافة إلى عرض آخر من نادي الأهلي الإماراتي إلا أن رغبة اللاعب بتمثيل الهلال والتزامه بالوعد الذي أعطاه المفاوض الهلالي حالتا دون ذلك.

يذكر أن اللاعب سعود كريري سيرتدي الرقم «27» مع نادي الهلال، وقد مازح رئيس النادي أمام الجميع بقوله: هذا أول رقم ارتديته مع المنتخب السعودي، وها أنا أعود لارتدائه من جديد مع الزعيم.

موضوعات أخرى