Wednesday 25/12/2013 Issue 15063 الاربعاء 22 صفر 1435 العدد

نصف مليون رسالة و34 لوحة إلكترونية لدعم حملة «لا تكن أسيراً لجوالك»

الدمام - سلمان الشثري:

تشارك أمانة المنطقة الشرقية في حملة «لا تكن أسيراً لجوالك»، برفع شعار الحملة في الطرق والميادين بالمنطقة عبر 34 لوحة إلكترونية بالإضافة إلى اللوحات الدعائية بالتنسيق مع إدارة الاستثمار في الأمانة.

ووجه أمين أمانة المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، شكره لتفاعل شباب الإعلام مع المجتمع، في إطلاق مبادرة «لا تكن أسيراً لجوالك»، وأضاف الجبير أن التقنية الحديثة ممثلة في الهواتف الذكية، أصبحت أحد الأسباب الرئيسة في الحوادث المرورية، وكذلك أثرها في التعامل بين الناس، مما تسببت في مشاكل اجتماعية ذات أبعاد مختلفة.

وأضاف الجبير أن المبادرة تعد نوعية وذات طابع إنساني مهم يجبر الأمانة على الشراكة فيها مع الأربع جهات ذات العلاقة التي تبنتها وتمثلت في جامعة الدمام وإدراة المرور ولجنة السلامة المرورية التابعة لأرامكو بالمنطقة، وكذلك دعم مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية لوضع حد لتلك القضايا التي تهاون فيها عدد كبير من الناس وتسببت في خسائر في الأرواح والممتلكات. وأكد الجبير أن الأمانة ستدفع بأكثر من نصف مليون رسالة نصية للمواطنين بأهمية المبادرة وتطبيقها على أرض الواقع.

وفي سياق متصل بدأ فريق العمل بترتيب الملف النهائي للحملة من خلال الاجتماع التحضيري الثاني الذي جمع شباب الإعلام في مجمع تلفزيون الدمام أمس الأول للبدء في التطبيق الميداني.

موضوعات أخرى