Wednesday 25/12/2013 Issue 15063 الاربعاء 22 صفر 1435 العدد

واصل زياراته للشرفيين

رئيس الوحدة يشكر عادل كعكي وإخوانه لدعمهم النادي

مكة - بسام اللحياني:

نوه رئيس نادي الوحدة حازم اللحياني بالدعم السخي الذي قدمه رجل الأعمال عادل كعكي وإخوانه للنادي، وقال: تعودنا دائماً من عادل كعكي خدمة النادي ودعم أنشطته المتعددة، وأشار اللحياني إلى أن كعكي واخوانه قد تكفلوا بمكافأة فوز للاعبي الفريق الكروي الأول في مباراتهم القادمة أمام القادسية.. وأضاف بأن ذلك الدعم ليس بمستغرب على آل الكعكي وجهودهم المتواصلة التي ساهمت في استقرار النادي ومسيرة ألعابه المختلفة مع جهود أعضاء الشرف الآخرين المحبين للنادي.

كما قدم اللحياني شكره للجماهير الوحداوية التي حضرت مباراة الفريق أمام أحد بالمدينة المنورة الأسبوع الماضي ومساندتهم لفريقهم حتى تسنى له الفوز وخص بالشكر الرمز الوحداوي الكبير عاطي الموركي. وفي إطار الزيارات الشرفية لمجلس إدارة نادي الوحدة استضاف عضو شرف النادي خالد المطرفي بمنزله مساء أمس رئيس النادي حازم اللحياني وأعضاء مجلس الإدارة ومشرفي الألعاب الرياضية، ووعد المطرفي بدعم النادي ومؤازرته في مسيرته الحافلة بالإنجازات. ومن جانبه قدم رئيس النادي عضوية الفارس الفخرية للمطرفي متمنياً له السداد والتوفيق.

من جهة أخرى، كافأ المشرف العام على كرة الطائرة هاني بامقوس لاعبي الفريق الأول نظير فوزهم على الاتحاد ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري السعودي الممتاز لكرة الطائرة على صالة ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع.

موضوعات أخرى