Wednesday 25/12/2013 Issue 15063 الاربعاء 22 صفر 1435 العدد

فواصل

- أنهى الفريق الأهلاوي مسيرته في بطولة كأس ولي العهد بخروج مؤلم على أرضه وبين جماهيره بعد خسارته من الفتح بهدفين دون مقابل وألقى هذا الخروج بظلاله السيئ على جماهير النادي التي أحبطت للمرة الثانية بعد تلاشي أمل الفريق في المنافسة على بطولة الدوري.

* * *

- خرج الهلال فائزا على الرائد بهدف دون مقابل في دور 8 لمسابقة كأس ولي العهد وكاد أكثر من لاعب وعلى رأسهم البرازيلي نيفيز أن يتعرض لإصابة عنيفة ربما تبعده عن الملاعب طويلا نظرا للخشونة المستغربة التي كان عليها أكثر من لاعب رائدي.

* * *

- كسب الهلال لاعبا كبيرا بنجاحه في ضم النجم سعود كريري الذي سيشكل إضافة فنية مميزة للفريق وستعزز حضوره في المنافسات المحلية والخارجية.

- كما أن الهلال كسب لاعبا يعد نموذجا في الانضباط والالتزام وهذا جانب آخر من الفوائد التي ربحها الهلال.

* * *

- غاب فريق الفتح في الدوري ولكنه ظهر بشكل جميل في كأس ولي العهد مما يؤكد أن الفريق لم يفقد وهجه وقيمته الفنية الكبيرة. وتنتظر جماهير النموذجي أن يواصل الفريق هذا الحضور البهي في المباريات القادمة.

* * *

- مازالت العناوين السيئة في بعض الصحف الرياضية والخادشة للحياء تظهر بين فينة وأخرى دون رادع من أخلاق إنسانية أو قيم مهنية. هذا التشويه الذي يفعله الدخلاء على الصحافة بحاجة إلى ردع.

* * *

- تراجع رئيس الرائد المسلم عن هجومه تجاه رئيس لجنة الاحتراف د. عبدالله البرقان واعتذاره يحسب له. فالبرقان من الكفاءات الوطنية المؤهلة التي تعمل بكل إخلاص وبكل مهنية بعيدا عن العشوائية والارتجال التي يمارسها البعض ويجب أن يجد الإنصاف .

موضوعات أخرى