Wednesday 25/12/2013 Issue 15063 الاربعاء 22 صفر 1435 العدد

مدرب النصر وقائده بعد بلوغ نصف النهائي:

حققنا الأهم أمام الخليج .. وقادرون على تجاوز أي فريق

كتب - زيد السبيعي:

أكد مدرب النصركارينيو سعادته بالفوز على فريق الخليج الذي ووصفه بالصعب ، مبيناً بأنهم خلال اللقاء ركزوا كسب المباراة بغض النظر عن المستوى خصوصاً و أن الفريق لديه مواجهة مهمة أمام الأهلي.

وأشار المدرب النصراوي إلى أن فريقه قد شهد مشاركة عشرين لاعبا منذ لقاء الشباب، وهذا بلا شك يؤثر في مستوى الفريق ولكن بعزم النجوم نستطيع أن نتغلب عن الظروف، و على أي فريق سواءً في الدوري أو الكأس.

وعن مواجهة الشباب في نصف نهائي كأس ولي العهد قال: الآن تركيزنا منصب على مباراة الأهلي القادمة في الدوري وبعدها لكل حادث حديث.

من جانبه قال قائد الفريق النصراوي حسين عبدالغني بأن فريقه استطاع الفوز على الخليج بأقل مجهود، مبيناً أن هبوط مستوى الفريق بعد تسجيل الهدف الثاني يعود لوجود أربعة لاعبين شاركوا مع الفريق بعد تغيبهم عن المشاركة لفترة طويلة بسبب الإصابة وعدم انسجامهم بشكل كبير مع الفريق، مشيراً إلى أنه لا يفكر أن يربط اعتزاله للكرة بتحقيق النصر بطولة وقال: لا يمكن أن يكون تفكيري بهذا الشكل وفي حالة عدم قدرتي على اللعب سأعتزل.

وقدم شكره لكافة الجماهير التي حضرت وشجعت الفريق التي كانت العامل الكبير في تخطي الخليج المتطور الذي يتوقع أن يصعد للدوري الممتاز بهذا المستوى المميز.

موضوعات أخرى