Thursday 26/12/2013 Issue 15064 الخميس 23 صفر 1435 العدد

رجالات التعاون يتكفلون بثلاثة معسكرات:

لجنة المسابقات تحرج التعاون وروابح يخشى الإرهاق!!

بريدة - تركي الهدلق:

تكفل عدد من أعضاء شرف نادي التعاون بثلاث معسكرات للفريق الأول للمباريات المقبلة حيث تكفل الأستاذ عبدالرحمن المكيرش بمعسكر الفريق الكروي الأول لمواجهة فريق الفيصلي يوم غد الجمعة في الجولة الـ15 من دوري عبداللطيف جميل والذي سيقام في المجمعة.

فيما تكفل الأستاذ عبدالله بن علي الفهاد بمعسكر الفريق لمواجهة فريق نجران يوم الجمعة ما بعد القادم بالجولة الـ16 من الدوري في بريدة.

في حين تكفل عضو شرف النادي الأستاذ عبدالعزيز العُمري بمعسكر الفريق لمواجهة فريق الاتفاق بالدمام في الجولة الـ17 لدوري جميل.

ويأتي تكفل شرفيي التعاون بمعسكرات الفريق في الجولات الثلاث القادمة استمراراً للتفاعل الكبير والدعم غير المحدود الذي يجده التعاون من قبل مجلسه الشرفي وقد قدمت إدارة التعاون عظيم شكرها وامتنانها لأعضاء شرف النادي على دعمهم الكبير للنادي. هذا وقد أكد عضو شرف النادي الأستاذ عبدالرحمن المكيرش أن هذا أقل ما يقدمونه تجاه التعاون وجماهيره وقال المكيرش: الفريق هذا الموسم يقدم مستويات رائعة ويحتاج لوقفة الجميع لمواصلة هذا العمل الرائع ورجالات النادي عرف عنهم منذ الأزل وقوفهم الدائم مع ناديهم ودعمه في كل الظروف.

وتمنى المكيرش من الجماهير التعاونية الحضور ودعم الفريق معنوياً في لقاء الفيصلي المقبل وملء ملعب المباراة كما كانت في السابق وهذا ليس بغريب عليها وكلي ثقة بأن نجومهم لن يخذلوهم. من جهة أخرى قرر مدرب الفريق الجزائري توفيق روابح أن تكون تدريبات اليوم الخميس خفيفة بعد أن أجرى تدريباً استراجاعياً عصر أمس الأربعاء وذلك تجنباً للإرهاق الذي قد يصيب اللاعبين خاصة وأن لجنة المسابقات رفضت تأجيل لقاء الشباب الماضي في كأس ولي العهد لعدم توفر الحجوزات مما اضطر الفريق للسفر براً للرياض والعودة براً بعد نهاية المباراة مباشرة وهذا قد يرهق الفريق خاصة وأن أمامه مباراة هامة أمام الفيصلي بعد 48 ساعة من لقاء الشباب وهو الأمر الذي وجد تذمراً كبيراً من التعاونيين تجاه الاتحاد السعودي لكرة القدم بسبب عدم حل هذه المشكلة التي قد تسبب الإرهاق للفريق والذي سيتجه للمجمعة براً بعد عودته من الرياض براً للقاء الفيصلي وهذا أمر مقلق لمدرب الفريق الذي يسعى لمواصلة تقديم نتائجه الإيجابية في دوري عبداللطيف جميل هذا الموسم.

موضوعات أخرى