Thursday 26/12/2013 Issue 15064 الخميس 23 صفر 1435 العدد

السالم يشيد باللحام

نجران يعترض على بعض الشكاوى في لجنة الاحتراف

نجران - علي آل رشه:

صرَّح المشرف العام على نادي نجران د. تركي آل حيدر حول الشكاوى المقدمة على النادي في لجنة الاحتراف أن ما أثير عن مبلغ الشكاوى ضد النادي لدى لجنة الاحتراف والتي تعيق تسجيل النادي نفيدكم بأن الإجمالي 3.632.000 ريال، وحيث قدمنا اعتراضات على بعض الشكاوى لعدم نظاميتها لتصبح المطالبة للسداد في حالة خصم المبالغ التي نرى بأنها غير نظامية ورفعنا فيها خطابات للجنة الاحتراف مبلغ وقدرة 2.637.000 ريال، علماً بأنه لم يردنا رد من اللجنة على اعتراضنا حتى اليوم.

أما بخصوص أن الإدارة تسعى لبيع عقود بعض اللاعبين فلم يردنا عروض جادة لأي لاعب حتى اليوم مع قناعتنا بأن هناك عناصر مميزة في الفريق قد تكون اهتمام بعض الأندية الأخرى في دوري جميل. وحيث إننا نفيدكم بأن من ضمن سياسة الإدارة هي تنمية المواهب واستثمارها لما يخدم كيان نجران ويخدم أي لاعب يخدم ذلك الكيان فإنه سابق لأوانه التطرق للموضوع ويبقى القرار بيد الإدارة والجهاز الفني من ناحية بيع عقد أي لاعب، فمن الناحية الإدارية يتم دراسة جدوى الاستثمار للبيع والمردود المادي لحل أي أزمات مالية، ولكن بعد أخذ الرأي الفني في تغطية مركز ذلك اللاعب وتوفير البديل.

أما من ناحية الأزمة المالية فما زال توجه الإدارة في استمرار توجيه الدعوة لهيئة الأعضاء للاجتماع في الأسبوعين القادمين لتشكيل الهيئة ودعم النادي مع ثقتنا في سعي رجال نجران الأوفياء وأعضاء شرفه للالتفاف حول النادي ودعمه لتكملة مسيرة الانتصارات للفريق لتحقيق مراكز متقدمة وإسعاد جماهير مارد الجنوب.

وفي السياق ذاته أشاد مسؤول الاحتراف بنادي نجران صالح آل سالم بمستوى محترف الفريق الأردني مصعب اللحام في مباراته الأخيرة أمام النصر، وعلل تذبذب مستواه الى تشتت اللاعب في الفترة الماضية ما بين مشاركة منتخب بلاده ومباريات الفريق إلا أنه الآن يمر بمرحلة استقرار، مبدياً ثقته بأن مصعب سيكون له كلمته في المباريات القادمة، منوهاً إلى أن عقد اللاعب أربع سنوات ويعد من الركائز الرئيسة في الفريق ويخدم توجهات وتخطيط الإدارة في بناء فريق للمواسم القادمة كما يقدر حجم الضغوط على اللاعب كموهبة صغيرة في السن وتعد مستقبل الأردن والجميع يعي تماماً محاولات البعض والهادفة الى زعزعة استقرار الفريق من خلال ما يتم طرحه في بعض وسائل الإعلام بخصوص اللاعب المميز خلقاً وأداء مصعب اللحام.

موضوعات أخرى