Saturday 28/12/2013 Issue 15066 السبت 25 صفر 1435 العدد

الشركة السعودية لمعدات الديزل تنال جائزتين من «دوسان»

نالت الشركة السعودية لمعدات الديزل مؤخرًا جائزتين من شركة دوسان الكورية الرائدة في تصنيع المعدات الإنشائية، وذلك لجهودها الدؤوبة في إرساء معايير جديدة في تعزيز نمو نشاطها في الأسواق الخارجية باعتبارها وكيل دوسان في المملكة.

وتم تصنيف الشركة السعودية لمعدات الديزل مؤخرًا «أفضل وكيل لشركة دوسان في العالم للعام 2013»، إضافة إلى فوزها بجائزة وكيل دوسان المتميز، وذلك لتحقيق نسبة مرتفعة في حصة السوق، وتحقيق أعلى الإيرادات، وتوفير خدمات دعم ممتازة لما بعد البيع.

وتسلمت الشركة الجائزتين في مؤتمر وكلاء دوسان الذي أقيم في كوريا، حيث قدمت خلاله الشركة السعودية لمعدات الديزل عرضًا رائعًا تم فيه استعراض رحلة 20 عامًا من الشراكة مع شركة دوسان.

وكانت الشركة السعودية لمعدات الديزل قد بدأت نشاطها عام 1978 كمصنع رئيسي لمعدات الطاقة، وفي العام 1993 بدأت في تسويق معدات دوسان الإنشائية وخلال هذه الفترة نجحت في اكتساب مكانة مرموقة في تسويق معدات البناء والرافعات الشوكية من دوسان، بما في ذلك اللوادر، والحفارات، والشاحنات القلابة المفصلية، والرافعات الشوكية في المملكة.

وتوفر الشركة لعملائها مجموعة أخرى من المعدات، بما في ذلك مولدات الطاقة المصنّعة في الشركة، ومضخات الخرسانة، ومعدات الرفع، والبلدوزرات.

كما تقدم تشكيلة واسعة من المعدات على أساس التأجير على المدى القصير أو الطويل، وذلك تحت اسم «بيكس لتأجير المعدات». ويستطيع قسم التأجير توفير وحدات فردية أو عروض شاملة مع خدمات التشغيل والصيانة الكاملة خلال فترة التأجير. وتشمل معدات التأجير مولدات الطاقة ومستلزماتها، الرافعات الشوكية، وأبراج الإنارة، وضاغطات الهواء، وغيرها من المنتجات.

وتخدم الشركة العديد من العملاء من الأفراد والمؤسسات، والشركات الصغيرة والمتوسطة، والشركات الكبرى، والهيئات الحكومية. وتحرص على الالتزام بالرؤية الجديدة الطموحة في «أن تكون مزود المعدات المفضل في المنطقة»، ومن ثم تسعى جاهدة إلى تحسين أدائها وتطوير نشاطها من خلال الاهتمام بردود فعل عملائها وتعزيز نشاط الأبحاث والتطوير الذي أصبح الآن يمثل محور ثقافة العمل في الشركة.

موضوعات أخرى