Saturday 28/12/2013 Issue 15066 السبت 25 صفر 1435 العدد

وفد من جامعة الأميرة نورة يقف على تجارب الميدان التربوي بالزلفي

الزلفي - أحمد الدويش:

قام وفد أكاديمي من جامعة الأميرة نورة مؤخراً بزيارة للقطاع النسائي في إدارة التربية والتعليم بمحافظة الزلفي، اطلع خلالها على نماذج من البيئة المدرسية والتجارب المطبقة في الميدان التربوي.

كما التقى الوفد مساعد المدير لشؤون تعليم البنات الأستاذة نورة الفرهود. رأس الوفد الزائر المستشار التعليمي الدكتورة عزيزة البطي، وضم في عضويته كلاً من: الدكتورة زينب الزين، والدكتورة بدرية الجندان، والدكتورة جواهر آل الشيخ، والدكتورة حصة السيف، والدكتورة ليلى الدخيل، والأستاذة فريدة عسيري، والباحثة في مدينة الملك عبدالعزيز للتقنية الأستاذة جمانة المحمود.

فيما شمل برنامج الزيارة الاطلاع على نماذج من فعاليات البرنامج التربوي (هيا نقرأ)، وجولة ميدانية على بعض المدارس في المراحل التعليمية المختلفة، وقد أعربت عضوات الوفد في ختام الزيارة عن إعجابهن بالتقدم الكبير الذي حققته إدارة التربية والتعليم في تجهيز مدارسها بوسائل التقنية الحديثة كالسبورات الذكية والقاعات التفاعلية والمعامل؛ باعتبارها من أساسيات العمل على تجويد التعليم وتحسين مخرجاته، كما أشادت الزائرات بالفعاليات المتنوعة والجذابة لبرنامج (هيا نقرأ)، ودورها المهم في غرس حب القراءة والاطلاع لدى الطالبات.

موضوعات أخرى