Sunday 29/12/2013 Issue 15067 الأحد 26 صفر 1435 العدد

د. التميمي الميزانية حملت تباشير تجسِّد تطلعات أبناء هذا الوطن

الجزيرة - أحمد القرني:

أكد المشرف العام على مدينة الملك سعود الطبية الدكتور صالح التميمي أن ميزانية «النماء والعطاء» 1435هـ حملت تباشير تجسِّد تطلعات أبناء هذا الوطن، وكان عنوانها الاهتمام بالمواطن وتنمية الوطن.

وقال د. التميمي إن قيادة هذا الوطن تحرص على الارتقاء بالمرافق الحكومية كافة بشكل عام والصحية بشكل خاص؛ من أجل توفير رعاية صحية شاملة متقدمة.

وأشار د. التميمي إلى أن «شميسي الأمس» ومدينة الملك سعود الطبية «اليوم» تعيش نهضة تطويرية شاملة على المستويات كافة، وتحظى بدعم مباشر من خادم الحرمين الشريفين ومتابعة أمير منطقة الرياض وسمو نائبه، واهتمام خاص من معالي وزير الصحة, نظراً لما تمثله مدينة الملك سعود الطبية من عمق تاريخي على امتداد نصف قرن من العطاء، فمستشفى الشميسي ارتبط كثيراً بتاريخ الرياض؛ وهذا يجعلنا نحرص على تقديم خدمة ورعاية طبية ذات جودة ومعايير عالية.

وأوضح د. التميمي أن مدينة الملك سعود الطبية لديها مشاريع استراتيجية تنموية، تصب في صالح الوطن والمواطن، منها برج النساء والأطفال الجديد الذي سوف يتم تشغيله خلال الأشهر القليلة القادمة وبرج الجراحة الذي سوف يبدأ إنشاؤه خلال الفترة القريبة المقبلة.

ودعا د. التميمي الله سبحانه وتعالى أن يمُنَّ على الجميع بالصحة والعافية، وأن يحفظ لهذا البلد قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين، وأن يديم على الجميع الأمن والاستقرار.

موضوعات أخرى