Sunday 29/12/2013 Issue 15067 الأحد 26 صفر 1435 العدد

تشمل الرصف والسفلتة وتصريف السيول ومياه الأمطار

أمين منطقة الجوف يوقع عقود مشروعات تنموية بـ300 مليون ريال

الجوف - محمد الحموان:

ضمن المشاريع الخدمية والتنموية التي تنفذها أمانة منطقة الجوف والبلديات التابعة لها في جميع المدن، وقع أمين منطقة الجوف المهندس عجب القحطاني، عدداً من العقود الخاصة بمشروعات الرصف والسفلتة ومشاريع تصريف السيول ومياه الأمطار بما يقارب 300 مليون ريال، والتي تنفذها وتشرف عليها الأمانة والبلديات.

وشملت هذه المشروعات توقيع عقد مشروع سفلتة وأرصفة وإنارة لعدد من الطرق والشوارع التابعة لبلدية محافظة القريات بمبلغ 38،789،750 ريال، وتوقيع عقد مشروع سفلتة وأرصفة وإنارة لعدد من الشوارع التابعة لبلدية العيساوية بمبلغ وقدره 8،463،818 ريال، كما شملت هذه المشاريع توقيع عقد تنفيذ المرحلة الثانية من جسر تقاطع الملك فهد مع شارع العرب بمبلغ 39،022،865 ريال، وتوقيع عقد مشروع سفلتة وأرصفة وإنارة لطرق وشوارع مدينة بسكاكا بمبلغ وقدره 89،441،100 ريال ، وتوقيع عقد تحسين مدخل الحديثة القريات بمبلغ ثلاثون مليون ريال باشراف أمانة المنطقة ، كما تم توقيع مشروع تنفيذ المرحلة الثانية لمبنى الامانة بمبلغ وقدره 68،444،033 ريال ، كما يجري تنفيذ ودراسة بعض المشروعات الحيوية والخدمية التابعة لبلدية صوير وقراها تشمل مشاريع تصريف مياه السيول والأمطار.

وقال المهندس القحطاني إن ما يميز هذه المشاريع انسجامها مع تطلعات ولاة الأمر لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في جميع مدن ومحافظات المملكة. وشدد على مقاولي التنفيذ بضرورة مراعاة الجودة في العمل وانجازها وفق ما تم الاتفاق عليه للفترة الزمنية، لافتاً أن الأمانة حرصت على تنفيذ هذه المشروعات من قبل مقاولين منطقة الجوف وفق المواصفات المحدده بكراسة الشروط .

ورفع المهندس القحطاني شكره لولاة الأمر ولسمو وزير الشئون البلدية القروية وسمو أمير منطقة الجوف على الدعم والمتابعة لكل ما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

موضوعات أخرى