Monday 30/12/2013 Issue 15068 الأثنين 27 صفر 1435 العدد

«العربية للعود» تختتم مشاركتها في معرض (التوظيف والتدريب)

اختتمت «الشركة العربية للعود»، مؤخراً مشاركتها الناجحة في المعرض الدولي لخدمات التوظيف والتدريب والتقييم «موارد»، أحد أبرز المعارض المتخصصة بتوظيف المواطنين والمواطنات الذي أقيم على مدى أربعة أيام في «مركز معارض الرياض» بحي المروج. وحظي جناح الشركة بإقبال لافت من قبل الزوّار والجهات العارضة وصنّاع القرار وكبار الشخصيات الحكومية خلال الحدث، وسط توقعات بتحقيق ردود فعل إيجابية تجاه فرص التوظيف المتاحة.

واستعرضت «العربية للعود» محفظة واسعة من الفرص الوظيفية الجديدة وبالأخص تلك المُستحدثة للكفاءات النسائية التي لاقت استحساناً كبيراً بين أوساط الزوّار، معلنةً الحاجة إلى استقطاب من 60 إلى 70 موظفة بدوام كامل للعمل بصفة أخصائيات إنتاج ومشرفات فنيات وشغل مناصب إدارية في مجال مراقبة الجودة.

ويأتي حرص الشركة على رفد سوق العمل السعودي بفرص وظيفية جديدة تلبي تطلعات الكوادر البشرية المواطنة، وبالأخص النسائية، تماشياً مع سعيها الحثيث للوصول بالصناعة المحلية إلى العالمية من خلال بناء فريق عمل مؤهل وفق أعلى المعايير العالمية وأفضل الممارسات الدولية.

وتنظّم «العربية للعود» ورش تدريبية دورية للارتقاء بإمكانات الكادر الوظيفي والإداري بما يسهم في تحسين مستويات رضا العملاء وجودة الخدمات المقدّمة.

وركّزت «العربية للعود» على مدى مسيرتها الطويلة الحافلة بالنجاح والإنجاز على تطوير استراتيجيات نمو طموحة كان لها الأثر الأكبر في تأسيس حضور قوي ضمن الأسواق الرئيسية وبناء مكانة طليعية باعتبارها الأسرع نمواً ضمن قطاع التجزئة السعودي وضمن الأسرع نمواً على مستوى الشرق الأوسط والعالم.

ويعتبر المعرض الدولي لخدمات التوظيف والتدريب والتقييم «موارد» حدثاً رائداً يحاكي الجهود والمبادرات الحكومية الرامية إلى دعم التوظيف والحدّ من نسبة البطالة بين المواطنين والمواطنات، وذلك بهدف توفير مستوى حياة أفضل مما يسهم بتنمية وتطوير المجتمع.

ويوفر «موارد» منصة مثالية لتفعيل التواصل بين صنّاع القرار والباحثين عن عمل وأخصائيي إدارة وتطوير الموارد البشرية والتوظيف والتدريب والتطوير والتقييم من القطاعين العام والخاص عبر مجموعة من ورش العمل والندوات المتخصصة التي تهدف إلى نشر الوعي بأحدث الإستراتيجيات والأدوات المعتمدة في مجال إدارة الموارد البشرية.

موضوعات أخرى