Monday 30/12/2013 Issue 15068 الأثنين 27 صفر 1435 العدد

البنك الأهلي يُكرِّم ثلاثة من مسئوليه السابقين

في بادرة تعكس قيم البنك الأهلي وحرصه على تقدير موارده البشرية وتثمين جهود موظفيه الذين خدموا البنك وعملائه في مختلف المواقع، أقام البنك حفلاً برعاية منصور الميمان رئيس مجلس الإدارة لتكريم عطاء ثلاثة من مسئوليه السابقين الذين غادروا مواقع المسئولية مؤخراً.

وضمت قائمة المكرَّمين عادل الحوار نائب أول الرئيس التنفيذي الذي أمضى 28 عاماً في خدمة البنك تقلّد خلالها العديد من المسؤوليات، كان آخرها شغله وظيفة رئيس قطاع الأفراد والمسئول الأول بالمنطقة الوسطى والشرقية.

كما تم تكريم د.حسين عقيل نائب أول الرئيس الذي عمل في البنك لمدة 9 أعوام كان آخرها وظيفة المسئول القانوني الأول للمجموعة، في حين شمل التكريم حسام اليوسف نائب أول الرئيس بعد 12 عاماً أمضاها في خدمة البنك شغل خلالها العديد من المواقع الوظيفية كان آخرها وظيفة كبير الموظفين في مكتب الرئيس التنفيذي.

حضر الحفل عدد من كبار تنفيذيي البنك ومسئولي الإدارة العليا يتقدمهم الرئيس التنفيذي سعيد الغامدي.

وأعرب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي منصور الميمان عن تقديره لعطاءات المكرمين وأثنى على ما قدموه من جهود مخلصة لخدمة البنك متمنياً لهم التوفيق في كل ما يصبون إليه، وأكد على اهتمام البنك بموظفيه وتطوير مهاراتهم وتوجيههم للمجالات التي تتناسب مع إبداعاتهم، لهدف تحقيق أفضل النتائج ، وتهيئة جيل مصرفي مؤهل وذي كفاءة.

ومن جانبه أكّد الرئيس التنفيذي للبنك سعيد الغامدي أن الموارد البشرية هم الأصول الأثمن، وأن البنك يحرص على تقدير جهود الموظفين وتكريمهم على إسهاماتهم باعتباره تقليداً دأب عليه البنك.

موضوعات أخرى