Monday 30/12/2013 Issue 15068 الأثنين 27 صفر 1435 العدد

مقابل إعارة أحمد عبد الظاهر

أحمد رؤوف ينضم للأهلي المصري في صفقة تبادلية مع الاتحاد الليبي

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري عن ضم أحمد رؤوف - مهاجم فريق الاتحاد الليبي الحالي وإنبي المصري سابقاً- لمدة 3 مواسم ونصف الموسم في صفقة تبادلية مع النادي الليبي مقابل رحيل أحمد عبد الظاهر – مهاجم الفريق الأحمر – على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر تبدأ من يناير المقبل.

ووقع أحمد رؤوف على عقد انضمامه للأهلي لمدة 3 مواسم ونصف، ولم يتم الإعلان عن المقابل المادي بين الطرفان، وفى المقابل وقع أحمد عبد الظاهر، على عقد إعارة لنادي الاتحاد الليبي لمدة 6 شهور فقط، يعود بعدها للأهلي مرة أخرى.

وتأتي صفقة التبادل بعد فشل الأهلي في الحصول على عرض مغرٍ لرحيل أحمد عبد الظاهر الذي تم وضعه على قوائم البيع بعد مشكلته في نهائي دوري الأبطال الأفريقي بالإضافة إلى عدم وجود مهاجم قوي بالفريق في الوقت الحالي وعدم الحصول على توقيع أي محترف أفريقي يكون قادرا على سد العجز الواضح في هجوم الأحمر.

وأعرب أحمد عبد الظاهر عن سعادته برحيله عن الأهلي علي سبيل الإعارة لأن ذلك يعني عودته إلى صفوف الأحمر من جديد بعد 6 شهور، وأنه يتمنى أن يقدم أداء جيداً خلال الفترة المقبلة مع فريق الاتحاد الليبي، موضحاً أن الظروف الأمنية والكروية في ليبيا لا تختلف كثيرا عن نظيرتها في مصر بالعكس فإن الدوري الليبي مستمر ويلعب بانتظام و بدون توقف.

من جانبه أكد أحمد رؤوف أنه سعيد جداً بانضمامه إلى النادي الأهلي وأنه قادر على المنافسة بقوة للحصول على مكان أساسي في تشكيلة الفريق خلال الفترة المقبلة مشيراً إلى أن ارتدائه القميص الحمر تأخر لمدة 8 سنوات، لافتاً إلى أنه كان يتمنى اللعب بجوار محمد بركات ومحمد أبو تريكة نجمي الفريق.

موضوعات أخرى