Monday 30/12/2013 Issue 15068 الأثنين 27 صفر 1435 العدد

فواصل

- قدَّم الهلال واحدة من أجمل مبارياته في الدوري أمام الاتفاق، وتمكَّن من تحقيق انتصار خماسي، أسعد به جماهيره، وأكد شراسة مطاردته للمتصدر وعزمه على مواصلة المنافسة إلى أبعد مدى.

* *

- أخطأ لاعب الشباب حسن معاذ في التعاطي مع قضيته مع ناديه، ولم يحسن التعامل مع الموضوع بشكل حصيف يحقق له مراده ومبتغاه، وكان من نتيجة هذا أن قررت الإدارة تحويله للتدريب الانفرادي، ورفضت كل العروض المقدمة له للانتقال.

* *

- ما تضمنته التقارير الإعلامية التي تحدثت عن الأوضاع الاتحادية كشفت أن الأزمة التي يعيشها النادي غير طبيعية، وهي بفعل فاعل، وأن هناك من تعمد إيصال النادي إلى هذه المرحلة الحرجة، وتوريطه في ديون هائلة من الصعب تسديدها.

* *

- الإدارة الأهلاوية مطالَبة بالجلوس مع رابطة جماهيرها والتفاهم حول الهتافات المسيئة والبذيئة التي تصدر من المدرج الأخضر، والتي كلفت النادي غرامات بمئات الألوف. فجماهير الأهلي المنتسبة للنادي المسمى (الراقي) يجب أن ترتقي بتشجيعها وعباراتها، وأن تعطي انطباعاً رائعاً عن النادي وجماهيره، وليس العكس.

* *

- من الصعب أن تفرّط إدارة النصر بنجم هجوم فريقها الكروي محمد السهلاوي، أو أن يتخلى السهلاوي عن ناديه. فمن المؤكد أن الطرفين سيتوصلان لاتفاق حول تجديد العقد، وسيستمر اللاعب نجماً كبيراً يقود فارس نجد للمنافسة على البطولات.

* *

- ربما لا يحقّق رئيس الاتحاد المكلف عادل جمجوم إنجازات كروية تُحسب لإدارته، لكنه سيحقق ما هو أهم من خلال اللجنة المشكَّلة من رعاية الشباب بناء على طلب الإدارة الاتحادية لتقصي الحقائق، والبحث في ملفات الأزمة التي يعيشها النادي، وستكون نتائجها نقطة انطلاق للعميد من جديد.

موضوعات أخرى