Saturday 04/01/2014 Issue 15073 السبت 03 ربيع الأول 1435 العدد

إنقاذ أسرة كاملة من عمل سحري استمر 8 شهور في تبوك

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

تمكَّن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة تبوك من إنهاء معاناة أسرة لأكثر من ثمانية أشهر من عمل سحري. وفي التفاصيل وفقاً للمتحدث الرسمي لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك الشيخ محمد الزبيدي أن رب الأسرة المتضرّرة من هذا العمل السحري وجد عملاً سحرياً بغرفة العاملة المنزلية، وقد أحضر هذا العمل إلى مركز الهيئة المتخصص بأعمال السحر في تبوك، حيث تم إبطال العمل السحري الذي تعرَّضت له العائلة من قِبل المختصين في المركز.

وأبدى رب الأسرة شكر وتقديره لأعضاء الهيئة على جهودهم, وبيَّن أن الأسرة كانت تعاني من بعض الاضطرابات والمشاكل النفسية في محيط العائلة وبعض التوهمات والهلع والخوف خلال فترة تجاوزت ثمانية أشهر بعد رحيل العاملة المنزلية من منزلهم إلى أن توصل إلى العمل الذي وجده بالغرفة.

من جانبه حذَّر المدير العام لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة تبوك الشيخ فهد السويح من الأمان لبعض العمالة المنزلية إلا بعد التأكد منهم ومراقبتهم, وأوضح أن الهيئة لديها وحدات خاصة في كل فروع المملكة تهتم بجانب مكافحة السحر والشعوذة وترتبط مباشرةً بمقام الرئاسة العامة للهيئات بالمملكة وتحظى باهتمام بالغ وعناية مباشرة ودعم لا محدود من مقام معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ. وأهاب الشيخ السويح بالجميع للتعاون مع وحدات مكافحة السحر والشعوذة في فروع الهيئات واللجوء إليها في حال وجود بعض المخالفات التي تتعلَّق بجانب السحر والشعوذة.

موضوعات أخرى