Saturday 04/01/2014 Issue 15073 السبت 03 ربيع الأول 1435 العدد

النادي يصرف النظر عن المدرب الفرنسي .. حسني عبد ربه:

فوز الإسماعيلي على الزمالك هو بداية الدوري الحقيقية

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

قال حسني عبد ربه - لاعب خط وسط النادي الإسماعيلي - إنه سعيد للغاية بفوز فريقه على فريق نادي الزمالك بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد القاهرة في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ببطولة الدوري الممتاز.

وأضاف عبد ربه أن فوز الدراويش على الزمالك، يعد البداية الحقيقية للدوري العام، مشيرًا إلى أن إبراهيم حسن صاحب الهدف الوحيد في المباراة، ظهر بمستوى جيد ورجح كفة الفريق.

من جانبه أكد العميد محمد أبو السعود، رئيس النادي الإسماعيلي، أن مجلس إدارة الدراويش صرف النظر عن الاستعانة بجهود المدير الفني الفرنسي برنار سيموند لقيادة فريق الدراويش خلفاً لشوقي غريب الذي رحل لتدريب منتخب مصر، مشيراً إلى أنه قرر أن يستمر أحمد العجوز المدير الفني الحالي للإسماعيلي، في منصبه، بعدما ظهر بمستوى جيد فى المباريات الماضية، وفوزه على نادي الزمالك بهدف نظيف في عقر داره وحصده العلامة الكاملة في بطولة الدوري حتى الآن.

وكان الفرنسي برنار سيموند قد تقدم باعتذار لرئيس النادي الإسماعيلي، عن عدم حضوره إلى القاهرة، نظراً للتعليمات التي تلقاها من سفارة بلاده في الدوحة والتي رفضت منحه تأشيرة دخول مصر نظراً للحالة الأمنية التي تمر بها البلاد حالياً.

موضوعات أخرى