Saturday 04/01/2014 Issue 15073 السبت 03 ربيع الأول 1435 العدد

دوري الثانية يتواصل اليوم في جولته الـ(11) بـ(9) مواجهات

المجمعة - فهد الفهد:

تقام عصر اليوم السبت مباريات الجولة الحادية عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم التي انطلقت عصر أمس الجمعة بلقاء فريقي المجزل والحمادة.. وستقام اليوم تسعة لقاءات هي على النحو التالي:

- المجموعة الأولى:

الصقور - الصقا

على ملعب مدينة الملك خالد بن عبد العزيز الرياضية بتبوك يستضيف فريق الصقور نظيره فريق الصفا في مباراة قد لا تخلو من القوة والإثارة، حيث تعد من أقوى وأهم مباريات هذه الجولة لكونها ستجمع المتصدر لفرق المجموعة الأولى فريق الصفا برصيد 19 نقطة بوصيفه فريق الصقور الذي يملك 18 نقطة.

النجمة – الزلفي

يستضيف النجمة على ملعبه في عنيزة نظيره فريق الزلفي في واحدة من أقوى لقاءات الجولة ومن المتوقع أن تحظى المباراة بمزيد من الإثارة والندية حيث إنها ستجمع بين فريقين متساويين في النقاط إذ يملك كل منهما 16 نقطة ويتفوق النجمة بفارق الأهداف.

الترجي - الشرق

يستضيف الترجي على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف نظيره الشرق يدخل الترجي في المركز الخامس برصيد 16 نقطة، في المقابل يدخل الشرق المواجهة وهو يحتل المركز السادس برصيد 12.

الربيع - ضمك

يقام اللقاء على ملعب الدفاع الجوي بجدة ويدخله الربيع محتلا المرتبة الثامنة برصيد 10نقاط، بينما يدخل ضمك اللقاء محتلا المركز السابع بنفس الرصيد من النقاط.

التهامي - العربي

وعلى ملعب مدينة الملك فيصل بن عبد العزيز الرياضية بجازان يلعب ( الجريحان) التهامي والعربي في مباراة يأمل كل منهما إلى تصحيح أوضاعه على حساب الآخر، حيث إن الفريقين من فرق المؤخرة في هذه المجموعة.. فالعربي يتذيل ترتيب الفرق برصيد 7 نقاط.. في حين يحتل التهامي المركز التاسع ( قبل الأخير ) برصيد 8 نقاط.

**

- المجموعة الثانية:

الفيحاء - الجبلين

يقام اللقاء على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة ونتيجته هامة للفريقين مع تباين التطلعات، يدخل الفيحاء اللقاء وهو يتربع صدارة المجموعة برصيد 22 نقطة، بينما يدخل الجبلين اللقاء متذيلا ترتيب مجموعته بخمس نقاط.

سدوس - النجوم

يستضيف سدوس على ملعب الصائغ بالرياض نظيره النجوم في مباراة هامة لكلا الفريقين يدخل سدوس اللقاء محتلا المرتبة الرابعة برصيد 14 نقطة، بينما يدخل النجوم اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 12 نقطة.

البدائع - العيون

وعلى ملعب نادي الأمل بالبكيرية يحل العيون ضيفا على البدائع الذي يحتل المرتبة الخامسة برصيد 14 نقطة ويسعى للكسب والتقدم للصفوف الأمامية بينما يحل العيون في المرتبة الثامنة برصيد 12 نقطة.

القلعة - الأخدود

يقام اللقاء على ملعب نادي العروبة في الجوف يدخل القلعة اللقاء وهو في المركز قبل الأخير في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، في حين يدخل الأخدود السادس في سلم الترتيب برصيد 13 نقطة.

موضوعات أخرى