Monday 06/01/2014 Issue 15075 الأثنين 05 ربيع الأول 1435 العدد

الأمين العام لمجلس التعاون: خدمة المواطن الخليجي في تسهيل التنقل مطلب أساسي

أكد معالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية أن خدمة المواطن الخليجي في حرية التنقل وتسهيل سفره بين الدول الأعضاء بالمجلس عبر المنافذ الخليجية مطلب وواجب أساسي في تقديم كافة الخدمات والتسهيلات لمواطني دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية أينما كان تنقلهم، وقال الأمين العام لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية إن النقلة من التعاون إلى الاتحاد سيعزز من هذا الكيان الخليجي في تحقيق متطلبات وطموحات أفضل لشعوب المنطقة.

منوهاً في صدد ذلك الأهمية البالغة لتقليص نقاط التوقف في تسهيل حركة النقل والتنقل للمسافرين عبر المنافذ الخليجية، مشيداً (د. الزياني) بالإنجازات والمكتسبات التي حققها جسر الملك فهد، هذا الانجاز الحضاري الذي يربط بين البلدين الشقيقين (المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين).

جاء ذلك خلال استقبال الأمين العام لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الصحفي جمال الياقوت نائب رئيس المراسلين الصحفيين بمملكة البحرين عضو هيئة الصحفيين السعوديين عضو الاتحاد الدولي للصحفيين في مكتبه بالأمانة العامة بمدينة الرياض الذي قدم لمعاليه التهنئة بنيل ثقة قادة دول الخليج العربي بالتجديد له (أميناً عاماً). وقد عبر الصحفي جمال الياقوت عن خالص شكره وتقديره لمعالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية على الحفاوة وحسن الاستقبال والترحيب.

موضوعات أخرى