Monday 06/01/2014 Issue 15075 الأثنين 05 ربيع الأول 1435 العدد

«بلدي جدة» يستقبل أكثر من 60 مواطنا ومواطنة في ملتقاه الثاني

جدة - الجزيرة:

استقبل المجلس البلدي بجدة أكثر من 60 مواطنا ومواطنة في برنامج ملتقى المواطنين الثاني الذي يقيمه في أول يوم (سبت) من كل شهر بمقر بيت البلد، بهدف التفاعل ما بين سكان جدة وإيصال صوتهم إلى الجهات المسئولة والتعرف على المشاكل التي تواجههم.

وتقدم رئيس المجلس البلدي الدكتور عبدالملك الجنيدي، حضور منسوبي المجلس إلى جانب أعضاء المجلس، وتواجد في الملتقى أمين عام مراكز الأحياء بجدة المهندس حسن الزهراني.

وبدأت فعاليات الملتقى بعرض مرئي عن تفعيل المشاركة المجتمعية في تحسين الخدمات بمدينة جدة قدمه الدكتور عبدالملك الجنيدي والمهندس عبدالله تركستاني، وتم بعد ذلك الاستماع إلى مداخلات المواطنين والمواطنات، وفتح باب النقاش فيها، مع تقديم استمارات للحضور يفيدوا من خلالها شكواهم مكتوبة حتى يتم متابعتها من قبل المجلس البلدي. وطالب المواطنين من المجلس البلدي تكوين فريق مكون من المواطنين وأعضاء المجلس للوقوف على عدد من الأحياء على مستوى جدة، ومشاركة المواطنين في برنامج الجولات الميدانية. وبعد ذلك طرح المواطنون المشكلات التي تواجه أحياء وشوارع جدة. وفي ختام الملتقى أكد رئيس المجلس أن هذه الملتقيات تأتي في إطار اهتمام المجلس البلدي بجدة بصوت المواطنين، وبهدف إيصاله إلى المسئولين ومساهمة المجتمع بصنع القرار في تفعيلها.

موضوعات أخرى