Monday 06/01/2014 Issue 15075 الأثنين 05 ربيع الأول 1435 العدد

بعد مباراة دراماتيكية في شوطها الثاني

الفيحاء ينتزع نقاط الجبلين في الرمق الأخير ويواصل التحليق في الصدارة

المجمعة - عمار العمار:

واصل الفريق الفيحاوي تحليقه في صدارة المجموعة الثانية بدوري الدرجة الثانية بعد فوزه المثير على ضيفه الجبلين بثلاثة أهداف لهدفين ضمن الجولة الحادية عشرة في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة.

أحداث المباراة انقسمت إلى نصفين؛ إذ ظهر الشوط الأول ضعيفاً وخالياً من الفرص من الفريقَيْن، وتحديداً من الجانب الفيحاوي، الذي بكر بالتسجيل عن طريق لاعبه أحمد المالكي في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة بعدما وصلته كرة عرضية من محمد البيشي، تعامل معها بشكل جيد، وأودعها الشباك. وجاء الهدف سلبياً على الفيحاء؛ إذ ظهر لاعبوه بشكل أقل من عادي وسط تراجع غريب، بينما تسلم الجبلين زمام المبادرة ولكن دون خطورة تُذكر.

الشوط الثاني جاء على النقيض؛ إذ بدأ الجبلين بضغط مكثف وسط دفاع فيحاوي مستميت للحفاظ على النتيجة. وأثمر الضغط الجبلاوي عن تسجيل هدف التعادل عن طريق عبدالله هوساوي في الدقيقة 53؛ لتدخل المباراة بعد هذا الهدف منعطفاً خطيراً، شهد أحداثاً دراماتيكية؛ فواصل الجبلين ضغطه المكثف، وأضاع عدداً من الفرص السهلة وسط تراجع فيحاوي والاعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق المزعج محمد البيشي الذي توغل من الطرف الأيمن، ولعب كرة عرضية أحدثت دربكة داخل منطقة الجزاء الجبلاوية، قبل أن تعود لنجم المباراة راضي مطر الذي سددها بعنف في مرمى الجبلين هدفاً ثانياً في الدقيقة 71، أضاع بعدها لاعبو الفيحاء أربعة أهداف محققة من فرص انفرادية واضحة بسبب اندفاع لاعبي الجبلين لتعديل النتيجة، وهو ما تحقق فعلاً عند الدقيقة 88 عن طريق بندر السلحوب بعد تلقيه كرة ولا أجمل من عبدالله اليامي على الطرف الأيمن، أطلقها بقوة داخل الشباك. ولكن الفريق الفيحاوي لم يمهل ضيفه كثيراً؛ إذ عاد للتقدم بعد دقيقة عن طريق محمد البيشي الذي استغل ارتباك مدافعي الجبلين، ووضع كرة سهلة في المرمى هدفاً فيحاوياً ثالثاً. ولم تسعف بقية الدقائق الجبلين لتعديل النتيجة؛ ليطلق حكم المباراة صفارته مؤكداً الصدارة الفيحاوية برصيد 25 نقطة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه المجزل صاحب الـ 19 نقطة، فيما بقي الجبلين على رصيده السابق 5 نقاط في المركز الأخير.

موضوعات أخرى