Monday 06/01/2014 Issue 15075 الأثنين 05 ربيع الأول 1435 العدد

فواصل

- دخلت منافسة الدوري في الخط الأخير والمباريات العشر الأخيرة والتي على ضوئها سيتحدد بطل المنافسة، وهذا يوجب على اتحاد الكرة بجميع لجانه وبالأخص لجنة الحكام، مضاعفة العمل والجهد وتحرّي الدقة بشكل كبير فالوضع التنافسي لا يحتمل أخطاءً من أي نوع.

* *

- بعد فوزه الكبير على الأهلي بهدفين دون مقابل وسلسلة من المستويات الفنية الجميلة، تلقّى الاتفاق ثلاث خسائر متتالية موجعة .. وبنتائج قياسية..!! لابد أنّ وراء هذا خلل يوجب على المدرب والجهاز الإداري بحثه ومعالجته بشكل عاجل، قبل أن تتحوّل كل الجهود السابقة إلى هباء .

* *

- ما حدث من نائب رئيس الشعلة تجاه لاعب الاتفاق إبراهيم هزازي درس لنائب رئيس الشعلة ولغيره بعدم الاستعجال في الحديث قبل التثبُّت من الوقائع. وهزازي يستحق الاعتذار.

* *

- إذا ما استمر فريق الشعلة في تحقيق النتائج الإيجابية التي يسير عليها الآن، فسيضمن البقاء في دوري الأضواء دون صراع مع فرق أخرى أو دخول في حسابات معقّدة تحرج الفريق.

* *

- غياب المدافع الكوري كواك وتأخر وصول المدافع البرازيلي ديجاو، سيحرج الفريق الهلالي أمام الاتحاد يوم الخميس القادم، وسيضطر المدرب سامي الجابر لمعالجة الوضع بشكل مؤقت بطريقة مجبر أخاك لا بطل .

* *

- من حق فريق الرائد أن يلقى نفس المعاملة التي لقيها ناديا النصر والاتحاد من قِبل رعاية الشباب وتنهى قضاياه بشكل مؤقت في لجنة الاحتراف، مثلما أنهيت قضايا النصر والاتحاد. ومطالبة الرائديين بذلك مشروعة ومن باب العدل والإنصاف والمساواة يجب الاستجابة لطلبه.

موضوعات أخرى