Monday 06/01/2014 Issue 15075 الأثنين 05 ربيع الأول 1435 العدد

كدمة تبعد «رافينها» .. وشهيل يواصل برنامجه

الشباب يضم «صقر عطيف» لـ3 مواسم .. ويقدم «المرشدي» للإعلام اليوم

كتب - ناجي الحقباني:

اتفقت الإدارة الشبابية مع المهاجم صقر عطيف المحترف في الدوري البرتغالي مع نادي لوليتيانو البرتغالي، وذلك من أجل تمثيل الفريق لثلاثة مواسم مقبلة. الجدير بالذكر أن اللاعب سيوقع مخالصة مالية مع ناديه البرتغالي بعدها يبرم عقده الرسمي مع الشباب خلال الأيام القريبة المقبلة بعد أن نال عطيف موافقة الجهاز الفني في التوقيع معه إذ خاض تجربة قصيرة امتدت لثلاثة أيام مع الفريق الأول الأسبوع الماضي. إلى ذلك يقدم نادي الشباب لاعبه الجديد في صفوف الفريق ماجد المرشدي إلى وسائل الإعلام مساء اليوم الاثنين عند الساعة (5:45) بمقر المركز الإعلامي، وذلك للحديث عن انتقاله للنادي.

على الجانب الميداني قسم مدرب فريق الشباب الكروي الأول «إيمليو فيريرا» اللاعبين إلى ثلاث مجموعات في مران الأمس الذي أجراه على الملعب بالرديف بالنادي، حيث أخضعهم إلى تدريبات إحماء وتسخين ولياقية وتكتيكية في مربعات بالتناوب فكانت أبرز التدريبات التكتيكية الاستحواذ على الكرة، التمرير من لمستين، وذلك استعداداً للقاء الفتح يوم الجمعة المقبل في الجولة الثامنة عشرة من دوري عبد اللطيف جميل.من جهته، واصل اللاعب عبد الله شهيل برنامجه التأهيلي اللياقي باللف حول الملعب، وذلك تحت إشراف مدرب اللياقة.

فيما واصل اللاعب عبد الرحمن البركة برنامجه التأهيلي العلاجي في عيادة النادي تحت إشراف أخصائي العلاج.

بينما تغيب المحترف البرازيلي في صفوف الفريق الشبابي اللاعب «رافينها» عن تدريبات الأمس ، وذلك بسبب كدمة بسيطة في الكتف تعرض لها في لقاء الرائد الأخير،حيث خضع اللاعب أمس إلى كشف طبي أظهر وجود كدمة في العظم، وبحسب تأكيدات الجهاز الطبي بالنادي فإن الإصابة لا تمنعه من المشاركة مع الفريق.

موضوعات أخرى