Monday 06/01/2014 Issue 15075 الأثنين 05 ربيع الأول 1435 العدد

بعد الفوز على سموحة بهدفين

الأهلي يتصدر مجموعته بالدوري المصري ويتلقى غرامة معتادة من اتحاد الكرة

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً مهماً على حساب مضيفه فريق سموحة بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي أقيم بينهما بإستاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح عبد الله السعيد -صانع ألعاب الأهلي- في تسجيل هدفي اللقاء في الدقيقتين 13 و52 في المباراة ليقود فريقه للفوز الثاني في مسابقة الدوري.. ورفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط من انتصارين متتاليين ليعتلي قمة المجموعة بفارق نقطتين عن المقاولون العرب وإنبي ومصر المقاصة إلا أن الأهلي له مباراة مؤجلة أمام الداخلية، بينما تجمد رصيد سموحة عند ثلاث نقاط يحتل بها المركز السادس. وأكد أحمد أيوب - المدرب العام للأهلي أن فريقه استحق الفوز على سموحه ليواصل مسيرته بنجاح في بطولة الدوري، مضيفاً أن العناصر الشابة التي حصلت على الفرصة وكذلك اللاعبين الذين كانوا حتى وقت قريب بدلاء بالفريق أثبتوا أنهم قادرون على تحمل المسئولية في ظل ظروف صعبة يمر بها الفريق منذ العودة من بطولة كأس العالم للأندية حيث يغيب عن الفريق عدد كبير من اللاعبين المهمين.

من ناحية أخرى رفض الجهاز الفني للأهلي بقيادة محمد يوسف حضور المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ليتلقى الفريق الأحمر عقوبة معتادة من اتحاد الكرة المصري في صورة غرامة مالية قيمتها 15 ألف جنيه لامتناع الجهاز الفني عن حضور المؤتمر الصحفي. ويستمر موقف الأهلي الرافض لحضور أي مؤتمر صحفي خاص براعي إتحاد الكرة بسبب تعارضه مع مصالح الراعي الرسمي للفريق والذي يتكفل بدفع قيمة الغرامات التي يتم توقيعها على الفريق بسبب هذا الأمر.

موضوعات أخرى