Tuesday 07/01/2014 Issue 15076 الثلاثاء 06 ربيع الأول 1435 العدد

تتويج «صافولا» ضمن أقوى «100» علامة تجارية سعودية

كرَّم معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز محيي الدين خوجة مجموعة صافولا بوصفها واحدة من أقوى مائة علامة تجارية سعودية، وذلك ضمن الحفل التكريمي للشركات المالكة للعلامات التجارية والذي أُقيم في فندق الفيصلية بمدينة الرياض بحضور حشد كبير من الشخصيات القيادية والاقتصادية وممثلي الجهات الحكومية المعنية والإعلام، وقام الأستاذ - طارق محمد إسماعيل - المدير التنفيذي للاتصال والمسؤولية الاجتماعية بمجموعة صافولا باستلام الجائزة نيابة عن صافولا.

و قال الدكتور عبد الرؤوف محمد منّاع - الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة صافولا: «نحن سعداء بهذا التتويج وهو يعكس تميّز صافولا محلياً وتفوقها على علامات تجارية عالمية تعمل وتتواجد في السوق السعودية.. كما أن هذا التتويج يزيدنا فخراً، حيث إن أداء صافولا ونمو عملياتها وأنشطتها محلياً ودولياً قد ساهم بصفة رئيسة في تحقيق مثل هذه النجاحات والتي توالت في كافة الأصعدة منذ تأسيسها في عام 1979م .

و أوضح الأستاذ - طارق إسماعيل - المدير التنفيذي للاتصال والمسؤولية الاجتماعية في المجموعة «أن صافولا حازت على هذا الإنجاز من خلال استطلاع للرأي حول أكثر العلامات التجارية السعودية رواجاً وحضوراً في ذهن المستهلك كما يأتي التكريم نظير الجهود الكبيرة التي توليها صافولا لمبادرات الحوكمة والشفافية ودعم برامج المسئولية الاجتماعية.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة صافولا شركة مساهمة سعودية تعمل من خلال ثلاثة قطاعات رئيسة هي: قطاع الأغذية, وقطاع التجزئة وقطاع البلاستيك.

ويبلغ العدد الكلي للقوى العاملة في المجموعة أكثر من 18.500 موظف وموظفة.. هذا بالإضافة إلى قطاع الاستثمار والذي يشمل عدداً من الأنشطة الاستثمارية في شركات قائمة من أبرزها شركة المراعي, وشركة هرفي للخدمات الغذائية. وشركة كنان للتطوير العقاري.

موضوعات أخرى