Tuesday 07/01/2014 Issue 15076 الثلاثاء 06 ربيع الأول 1435 العدد

في مسابقة الرياضيات الذهنية بهونج كونج بمشاركة 500 طالب

تنمية حفر الباطن تكرم الطالب المطيري لحصوله على المركز الثالث عالمياً

حفر الباطن - عبدالله السعيدي:

كرم مركز التنمية الاجتماعية بحفرالباطن الطالب جمعان المطيري، الذي حقق المركز الثالث بالمسار الثاني متقدم على عدد كبير من المتسابقين في مسابقة الرياضيات الذهنية، التي أقيمت بهونج كونج، وذلك بحضور والده ومدير مدرسته مسيعيد المطيري، وعدد من منسوبي المركز.

وعبر مدير المركز فلاح العفاسي، عن سعادته الشخصية وسعادة جميع منسوبي ومنسوبات المركز بتحقيق أحد أبناء حفر الباطن مركزاً متقدماً في مسابقة عالمية تسجل باسم الوطن ككل، مضيفاً أن هذا التكريم هو واجب على جهة تعنى بتنمية جميع أفراد المجتمع، مشيراً إلى أن هذا التكريم ما هو إلا شيء قليل مقارنة بالإنجاز الذي حققه الطالب جمعان المطيري.

وقدم المطيري شكره لمنسوبي مركز التنمية الاجتماعية على رأسهم مدير المركز على تكريمهم له، وقال: إن فوزي بهذا المركز هو فوز لجميع أبناء وطني، وقد أهدى المطيري الفوز لوزارة التربية والتعليم وإلى والديه ومدير مدرسته، واعداً بأن أحلامه كبيرة وسيحققها بالمستقبل بإذن الله.

يذكر أن المسابقة الدولية للرياضيات الذهنية اختتمت في هونج كونج بمشاركة 500 طالب، يمثلون 14 دولة على مستوى العالم من بينها المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وجنوب إفريقيا وكوريا الجنوبية.

موضوعات أخرى