Tuesday 07/01/2014 Issue 15076 الثلاثاء 06 ربيع الأول 1435 العدد

فواصل

- إذا كانت رعاية الشباب ومسؤولوها إذا ماصح أنهم قد تدخلوا لحل الأزمات التي تواجه الأندية، وساعدوها في تجاوز المشاكل التي تعترضها، فهذا واجبها، وليس مستنكَراً أو مستغرَباً ما تقوم به.

* *

- لجنة الحكام أحرجت الحكم عبدالرحمن العمري وهي تكلفه بقيادة مباراة الهلال والاتحاد القادمة. فبعد فشله في قيادة مباراة السوبر، وقراراته الخاطئة التي ارتكبها في المباراة، وصبت في مجملها لمصلحة نادي الاتحاد، فإن أي فريق آخر يقابل الاتحاد يتحفظ على وجود الحكم العمري، ويقلق كثيراً.

* *

- عندما رفض المدرب التشيكي التوقيع للاتحاد إلا بموجب ضمانات مالية مصدقة كان من الواضح أنه يتحدث من خلال خلفية سابقة عن مشاكل النادي وأزماته وتعاملاته، وأن هناك من نقل له صورة واضحة عن واقع النادي وما يعانيه من مشاكل مالية.

* *

- كان عمر المهنا في غنى عن مجانبة الحقيقة وهو يقول إن مرعي عواجي تمت معاقبته بعد أخطائه الشنيعة والفادحة في مباراة النصر والشباب، بما أثر في نتيجة المباراة، فقد كان مرعي على موعد مع مباريات غرب آسيا؛ وبالتالي هو لم يُبعد بناء على أخطائه. مثل هذه التصرفات التي تصدر من قيادة اللجنة تؤدي إلى فقدان الشارع الرياضي الثقة في اللجنة وتصريحات مسؤوليها.

* *

- أصدرت الإدارة الاتحادية بياناً صحفياً ساخناً بعد خسارة فريقها الكروي من الهلال في الدور الأول بخمسة أهداف، صبت فيه جام غضبها على الحكم ولجنة الحكام. وها هي مباراة الرد تأتي وسط صمت اتحادي رهيب، ودون استدعاء حكم أجنبي تأييداً لما تضمنه ذلك البيان الشهير.

موضوعات أخرى