Tuesday 07/01/2014 Issue 15076 الثلاثاء 06 ربيع الأول 1435 العدد

فيما تأكد غياب الثنائي البرازيلي ( جوبسون و ليناردو)

إدارة الاتحاد ترصد مكافأة مالية للاعبين لهزيمة الهلال .. والأروجوياني يصل الأسبوع المقبل

جدة - علاء سعيد:

يضع مدرب الاتحاد عمرو أنور غداً لمساته الفنية حول التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها الفريق لقاء الكلاسيكو المرتقب أمام الهلال الخميس المقبل على ملعب الشرائع في مكة المكرمة حيث تأكد مشاركة مدافع الفريق أحمد عسيري بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في مفصل القدم ، بالإضافة إلى المهاجم سلمان الصبياني الذي قدم مستوى فنيا مقنعا في تدريبات الفريق الأخيرة التي تسبق لقاء الهلال .

إلى ذلك فقد رصدت إدارة الاتحاد مكافأة مالية للاعبين في حال تحقيق الفوز على الهلال وحصد نقاط المباراة الثلاث حيث يأتي رصد هذه المكافأة من أجل رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين ، كما قامت إدارة الاتحاد بتسليم بعض اللاعبين لرواتبهم المتأخرة خلال اليومين الماضية و تعقد اجتماعاتها مع بعض اللاعبين الرافضين سحب شكاويهم التي في الاحتراف لحين استلامهم كافة مستحقاتهم المالية بالإضافة إلى رواتبهم المتأخرة حيث ترغب الإدارة في تسليمهم 30% من مستحقاتهم المالية على أن يتم دفع الجزء الباقي بعد شهرين .

وفي سياق آخر تشير مصادر ( الجزيرة ) بأن الثنائي البرازيلي جوبسون وليناردو لن يشاركوا في لقاء الهلال وذلك لغيابهم عن التدريبات لمدة عشر أيام .

وفي جانب مختلف فقد تقرر بأن يصل مدرب الاتحاد الجديد الأورجوياني خوان فيرسيري إلى جدة الأسبوع المقبل وسوف يشرف على الفريق في لقائه أمام التعاون ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين.

موضوعات أخرى