Wednesday 08/01/2014 Issue 15077 الاربعاء 07 ربيع الأول 1435 العدد

سموه توج الفائزين بمسابقة الوفاء لرجال الملك عبدالعزيز .. وكرم صحيفة «الجزيرة»

نائب أمير منطقة القصيم: الملك عبدالعزيز ورجاله يستحقون الوفاء والثناء والإشادة بما قدموه للمملكة

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد:

توجّ صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم مساء يوم أمس الأول الاثنين بفندق الموفنبيك في مدينة بريدة الفائزين بمسابقة «الوفاء لرجال الملك عبدالعزيز»والتي نظمها موقع وصحيفة «بريدة نت» ، بمشاركة المكتبة الرقمية للأمير الدكتور فيصل بن مشعل.

حيث أشاد صاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة القصيم بمسابقة الوفاء لرجال الملك عبدالعزيز - رحمه الله - التي تحاكي سيرتهم ، مؤكداً أن الملك عبدالعزيز ورجاله يستحقون الوفاء والثناء والإشادة بما قدموه لبلادنا المملكة العربية السعودية .

وقال سموه في كلمة ألقاها خلال الحفل: «تعلمنا من الملك عبدالعزيز ومن أبنائه البررة ، الوفاء لكل من يستحق الوفاء مع أسرته وجنوده ورجاله وشعبه وأصدقائه ، ويسانده في وحدة هذه البلاد قلوباً وجغرافياً وموارد أفاء الله بها على هذه البلاد وعم خيرها على أرجاء الوطن، بعد أن وحد الوطن تحت راية لا إله إلا الله محمداً رسول الله «.

وأضاف سموه : «باسمنا جميعاً أتقدم بالشكر والتقدير والدعاء بالرحمة لكل من وقف مع الملك المؤسس في بناء هذا الكيان وجعلنا نقطف ثمار سنوات التوحيد والجهاد بتكوين هذه الدولة العظيمة التي حكمت كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ، وأمرت بالمعروف ونهت عن المنكر وتسعى بقيادتها المباركة إلى كل ما فيه خير لشعبها بكل ما أوتيت من مقدراتها وحبها لأبنائها وبناتها».

ولفت سموه النظر إلى أن الآباء والأجداد قد بذروا بذرة خير وسقوها بدمائهم ووفائهم وإخلاصهم وولائهم وحكمتهم ليتركوا لنا دولة مترامية الأطراف موحدة الأجزاء والقلوب، مشدداً على أهمية المحافظة على هذه الأمانة ومراعاة هذه البذرة ، لنتفيأ ظلالها من هجير الفتن وبراكين الاضطرابات ونعتبر مما أصاب غيرنا .

وتمنى سموه أن يكون الجميع على قدر المسؤولية للحفاظ على هذا المكتسب العظيم ، المشاعر المقدسة وباقي مناطق المملكة ، معرباً عن شكره الجزيل للقائمين على هذه المسابقة لما لها من أبعاد ملموسة تحاكي سيرة الوطن الذي يفتخر به الجميع بتنظيم موقع وصحيفة بريدة نت ممثلة بالاستاذ عبدالعزيز الدهش والأخ دهش الدهش وزملائهم وكذلك الداعمين والرعاة الكرام.

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بآيات من القرآن الكريم، ثم شاهد سموه والحضور عرضاً مرئياً بعنوان «أهل الوفاء»، وأوبريتاً بعنوان « لأهل الوفاء».

وفي الختام قام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز بالسحب على أسماء الفائزين بجوائز مسابقة الوفاء لرجال الملك عبدالعزيز - رحمة الله - والتي شارك فيها 13825 متسابقاً من داخل المملكة وخارجها ، ثم كرم سموه الرعاة والداعمين للمسابقة حيث كرم سموه صحيفة الجزيرة لمساهماتها وتغطياتها الإعلامية للمسابقة.

موضوعات أخرى