Wednesday 08/01/2014 Issue 15077 الاربعاء 07 ربيع الأول 1435 العدد

6 مواقع تقام عليها فعاليات المهرجان برعاية أمير المنطقة الشرقية

بلدية الخبر: الإصلاحات على الكورنيش لن تعيق استقبال الزوار خلال الإجازة

الخبر - سلمان الشثري:

أكد رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس عصام الملا ، بأن الأعمال والإصلاحات على كورنيش الخبر لن تعيقهم في استقبال الزوار خلال الإجازة ، مبينا أنهم في مهرجان الخبر السياحي , راعوا تلك الأعمال حيث تم توزيع فعاليات المهرجان الـ 35 فعالية على عدة أماكن , حيث تم اختيار 6 مواقع تقام عليها الفعاليات وهي كل من واجهة الخبر البحرية, وشاطئ نصف القمر والذي تم اختيار 4 مواقع متفرقة تقام فيها الفعاليات, والصالة الخضراء ومركز سايتك والمجمعات التجارية, كمواقع تحتضن فعاليات المهرجان .

وكشف رئيس بلدية الخبر ورئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان خلال مؤتمر صحفي ، عن تفاصيل المهرجان والذي يقام خلال إجازة منتصف العام الدراسي , ويستهدف أكثر من مليون زائر من داخل وخارج المنطقة .

وقال إن المهرجان يعد الأول من نوعه بمحافظة الخبر , وبرعاية من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، الأمر الذي يضعنا في موقع المسؤولية لتقديم شيء مختلف وجديد, وذلك للمحافظة على هذا التميّز والبناء على سجل النجاح الكبير الذي نطمح أن يحققه المهرجان, مضيفا بأن اللجنة حرصت على اختيار الفعاليات التي تتناسب وتطلعات الزوار من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج المجاورة وبكافة فئاتهم العمرية . فيما يرتكز المهرجان على محاور رئيسية تحقق التكامل بين تشجيع السياحة والاستفادة من المواقع المفتوحة في المحافظة, والترفيه والتسوق.

موضوعات أخرى