Wednesday 08/01/2014 Issue 15077 الاربعاء 07 ربيع الأول 1435 العدد

المجلس العلمي بجامعة سلمان يُصدر عدداً من التوصيات

الخرج - فهد الموسى:

برئاسة وكيل جامعة سلمان بن عبدالعزيز للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبدالعزيز الحامد، أصدر المجلس العلمي في جلسته الخامسة للعام الدراسي 1434-1435هـ عدداً من التوصيات بتعيين ونقل خدمات وترقية مجموعة من أعضاء هيئة التدريس في الجامعة.

وقد شملت التوصيات الموافقة على تعيين الطبيب ناصر الدوسري على وظيفة أستاذ مساعد بقسم الأمراض الباطنية (تخصص أشعة) بكلية الطب، والموافقة على تعيين الطبيب نايف الشهراني على وظيفة أستاذ مساعد بقسم الأمراض الباطنية (تخصص الأمراض الجلدية والتناسلية) بكلية الطب.

كما وافق المجلس على ترقية الأستاذ المشارك بقسم الهندسة الميكانيكية بكلية الهندسة الدكتور صالح القحطاني إلى رتبة أستاذ، وترقية الأستاذ المساعد بقسم اللغة العربية بكلية التربية بالخرج الدكتورة عرفة محمد إلى رتبة أستاذ مشارك، وترقية الأستاذ المساعد بقسم الفيزياء بكلية العلوم والدراسات الإنسانية الدكتور عصام محمد عبدالفتاح إبراهيم إلى أستاذ مشارك.

كما وافق المجلس على تشكيل لجان محكمين لفحص الإنتاج العلمي لعدد من أعضاء هيئة التدريس المتقدمين للترقية إلى رتب أعلى، كما أوصى المجلس كذلك بقيام عدد من أعضاء هيئة التدريس بمهام علمية خارج المملكة.

موضوعات أخرى