Thursday 09/01/2014 Issue 15078 الخميس 08 ربيع الأول 1435 العدد

نفذ حملتي (لا تسأل بكم ) و ( خذ الباقي)

فرع التجارة ببقعاء يحجز كميات كبيرة من أجهزة التكييف المخالفة

بقعاء - فهد الشيحان:

قام فرع وزارة التجارة والصناعة بمحافظة بقعاء , بحجز كميات كبيرة من أجهزة التكييف المخالفة للمواصفات والمقاييس, وأغلق أحد المحلات التجارية ببقعاء بسبب وجود أجهزة تكييف مخالفة وممنوعة حسب نظام وزارة التجارة.

ورفع المواطنون شكرهم لفرع التجارة وجديته التي سوف تقطع الطريق على بعض الذين يحاولون رفع الأسعار خاصة في قطاع التجزئة والمواد الغذائية مطالبين وزارة التجارة, والجهات الرقابية بالمحافظة بضبط الأسعار في منافذ التجزئة والمحلات التجارية الأخرى , منعًا لأي محاولات أو تجاوزات قد تحدث ومحاسبة المتلاعبين فيها لتحقق العدل .

وكان فرع التجارة ببقعاء قام في وقت سابق بإلزام المحلات التجارية, بوضع بطاقة تسعيرة تنفيذاً للحملة التي أقرتها وزارة التجارة ( لا تسأل بكم ) وعدم التقيد بها يعتبر مخالفة صريحة يحاسب عليها النظام , بالإضافة إلى حملة ( خذ الباقي ) ونجاحها الذي لمسها المواطن.

وأكد عدد من المواطنين بأن هناك تفاوتا كبيرا في أسعار حليب الأطفال لدى المحلات التجارية ببقعاء وجميع الصيدليات , وإن الأمر يستدعي تدخل التجارة من خلال جولات تفتيشية مفاجئة لتضمن للمواطن حقه في استقرار الأسعار وعدم التلاعب فيها .

موضوعات أخرى