Saturday 11/01/2014 Issue 15080 السبت 10 ربيع الأول 1435 العدد

فيما ترأس أول اجتماعات المجلس المحلي الجديد

محافظ رأس تنورة يناقش احتياجات المحافظة من الأراضي

رأس تنورة - ناصر بن فهد:

ترأس محافظ رأس تنورة محمد بودي اجتماع المجلس المحلي بالمحافظة في جلسته الأولى من الدورة الرابعة، بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية. وفي بداية الاجتماع رحَّب المحافظ بالأعضاء مهنئاً لهم ثقة ولاة الأمر بتعيينهم بالمجلس، ومتمنياً لهم التوفيق في حَمل المسؤولية التي أوكلت لهم، والعمل في كل ما من شأنه النهوض بالمسؤوليات الملقاة على عاتقهم.

وأكد المحافظ أن الدور البنّاء للمجالس المحلية هو النهوض بمستوى جودة أداء المشاريع التنموية في المحافظة. ثم جرى مناقشة عدد من الموضوعات، شملت تقرير إنجاز مشاريع البلدية ومواقف سيارات الأجرة واحتياجات المحافظة من الأراضي، ومحدودية أراضي البلدية, ومناقشة طريق رأس تنورة - صفوى. كما استهدف المجلس إيضاح اللائحة المنظمة لأعمال المجالس المحلية الصادرة من وزارة الداخلية، إضافة إلى التعرف على أبرز المهام الرئيسية المطلوبة من الأعضاء كافة، والوقوف على سُبل متابعة تنفيذ المشاريع التنموية مع مديري الدوائر الحكومية، إضافة لتوزيع اللجان على الأعضاء للقيام بالواجبات التي تساهم في اقتراح ودراسة المشاريع التنموية وفق التخصص والخبرة.

وقد أشار محافظ رأس تنورة في ختام الاجتماع إلى أن المجلس اتخذ إزاء تلك الموضوعات والمقترحات ما يناسبها من توصيات تمهيداً لرفعها إلى أمير المنطقة الشرقية.

موضوعات أخرى