Saturday 11/01/2014 Issue 15080 السبت 10 ربيع الأول 1435 العدد

بمنطقة القصيم

انطلاق مركزين لأمن الطرق بمحافظة الأسياح وقبه

الجزيرة - سعود الهذلي:

أعلن قائد القوات الخاصة لامن الطرق اللواء خالد بن نشاط القحطاني عن افتتاح مركزين جديدين في كل من محافظة الأسياح ومركز قبه بمنطقة القصيم، وذلك ضمن خطة قيادة القوات الخاصة لأمن الطرق في تسهيل خدمة المواطنين ومباشرة المشكلات والقضايا الأمنية عن قرب والحد منها بفضل تمركزها في المنطقتين.

وأكد اللواء خالد القحطاني أنه تم دعمهما بالآليات والقوى البشرية من أفراد والضباط، نظراً لأهمية هذا الطريق الإقليمي الذي يخدم مواطني المنطقه ودول الخليج.

وأضاف اللواء القحطاني أن الطريق يعد نافذة للقادمين من دول الخليج وأن افتتاح الفرعين يعالج العديد من القضايا الأمنية ويحد من حوادث التهريب بفضل المتابعة التي سيوليها رجال قوات امن الطرق والقيام بدورهم على الوجه الاكمل في خدمة المواطنين والقادمين عبر الطرق المختلفة.

وبين اللواء القحطاني أن المركزيين يكتسبان أهمية كبيرة لأنهما يطلان على منطقة مهمة تشكل نافذة للمتنزهين القادمين من دول الخليج، مما يؤدي إلى تأمين المنطقة والحد من القضايا الأمنية، مشيراً إلى الجهود الكبيرة التي يطلع بها أفراد القوات الخاصة في تأمين الطرق الحيوية.

وأكد اللواء القحطاني أن تشغيل المركزين يأتي امتداداً لما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - يحفظه الله - وبتوجيهات مباشرة من وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وبمتابعة مدير الأمن العام من اهتمام بالغ بقطاع أمن الطرق وما يقدمه من خدمات جليلة تتمثل في أمن وراحة المسافرين وسالكي تلك الطرق. وتقدم اللواء القحطاني بخالص الشكر والتقدير للأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم لما قدمه من تسهيلات لمهام القوات الخاصة، ومتابعته المستمرة على مدار الساعة حتى تكللت الجهود بافتتاح الفرعين.

موضوعات أخرى