Sunday 12/01/2014 Issue 15081 الأحد 11 ربيع الأول 1435 العدد

مصادر (الجزيرة) تؤكد:

الاتحاد يغلق ملف شكاوى الاحتراف اليوم .. والأروجوياني (رودريغز) أول المحترفين

جدة - علاء سعيد:

كشفت مصادر (الجزيرة) بأن إدارة الاتحاد سوف تنهي اليوم ملف الشكاوي المرفوعة لدى لجنة الاحتراف والتي تعيق تسجيل اللاعبين الأجانب والمحليين الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وتشير المصادر بأن المرشح لرئاسة الاتحاد أحمد كعكي قام بجهود كبيرة من أجل حل جزء كبير من تلك الإشكاليات التي كان يعاني منها النادي بتسليم اللاعبين 30% من مستحقاتهم المالية بالإضافة إلى رواتبهم المالية المتأخرة على أن يتم تسليمهم باقي مستحقاتهم المالية خلال الفترة المقبلة.

هذا وترغب الإدارة الاتحادية في تغير الرباعي الأجنبي بالكامل وهم (جوبسون و ليناردو و محمد حيدر) بالإضافة إلى البرازيلي بيانو الذي تم توقيع مخالصة نهائية معه خلال الفترة الماضية.

إلى ذلك فقد وقع الاتحاد مع أول المحترفين الأجانب وهو الأروجوياني (خوان رودريغز ) صانع اللعب حيث جاء التعاقد معه بتوصية من قبل المدرب الأروجوياني (خوان فيرسيري) ، فيما لازالت المفاوضات قائمة مع محترفان أجنبيان لتوقيع معهم خلال الساعات المقبلة.

وفي سياق آخر، فقد استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته مساء أمس والتي قام المدرب المصري عمرو أنور بتقسيم اللاعبين إلى جزأين الأول وهم الذين شاركوا في لقاء الهلال الماضي والذين خضعوا لتدريبات خفيفة ومن ثم غادروا التدريب ، فيما خضعت المجموعة الثانية إلى تدريبات لياقية و مهارية مكثفة.

وقد تقرر بأن يكون تدريب الفريق اليوم في الساعة الرابعة من عصر اليوم ويأتي تقديم موعد التدريب وذلك كون الفريق سيخوض لقائه أمام فريق التعاون في العصر وذلك يوم الخميس المقبل في القصيم ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين ، وسيكون التدريب مفتوح أمام الجماهير ووسائل الإعلام .

موضوعات أخرى