Monday 13/01/2014 Issue 15082 الأثنين 12 ربيع الأول 1435 العدد

الخضري ترعى معرض وملتقى مشاريع النقل العام 2014م

شهدت مدينة الرياض الأسبوع الأول من يناير انطلاق أكبر معرض وملتقى سعودي دولي عن مشروعات النقل في السعودية ( مترو ، قطارات ، محطات ، حافلات ) خلال الفترة من 5 إلى 7 يناير 2014 م ، بمقر مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر أمير منطقة الرياض.

ويأتي تنظيم هذا الحدث الضخم بتأييد من معالي وزير النقل - الدكتور جبارة بن عيد الصريصري وبمشاركة مختلف الوزارات والهيئات والقطاعات ذات الصلة بموضوع المعرض و بحضور عدد كبيرمن الشخصيات الرسمية .

وقد تشرفت شركة الخضري بزيارة صاحب السمو الملكي خالد بن بن بندر بن عبد العزيز جناحها بالمغرض وتكريم سموه الرئيس التنفيذي لشركة الخضري الأستاذ فواز بن عبد الله عبد المحسن الخضري ، حيث اطلع على مشاريع الشركة المتعددة وإنجازاتها في خدمة الوطن التى إمتدت في جميع أنحاء المملكة.

وأبرز المعرض أن المملكة شهدت إنجازات في مختلف القطاعات التنموية، لاسيما قطاع النقل لأهميته القصوى في دفع عجلة التنمية، إذ انعكس اهتمام الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بهذا القطاع في تخصيص ميزانيات كبيرة لتوفير وسائل النقل المختلفة، وهذا سينعكس إيجاباً على النشاط الاقتصادي والاجتماعي في المنطقة.

موضوعات أخرى